أجيري يصل القاهرة للتفاوض على تدريب المنتخب الوطني

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علمت «التحرير»، أن المكسيكي خافيير أجيري، وصل إلى القاهرة، بصحبة الإسباني ميشيل سلجادو، نجم ريال مدريد السابق، والذي يعمل وكيلًا للمدرب المكسيكي.

ومن المقرر أن يجتمع أجيري مع مسؤولي اتحاد الكرة، الأربعاء، من أجل إنهاء التفاوض على تدريب منتخب مصر خلال الفترة القادمة خلفًا للأرجنتيني هيكتور كوبر.

كان كوبر قد رحل عن تدريب منتخب الفراعنة عقب انتهاء تعاقده بنهاية مباريات المنتخب في بطولة كأس العالم 2018 التي أقيمت في روسيا خلال الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو، وودع  المنتخب الوطني البطولة من الدوري الأول بعد أن احتل المركز الأخير في مجموعته التي ضمت منتخبات روسيا، وأوروجواي، والسعودية، وفشل المنتخب في الحصول على أي نقطة، إذ خسر المباريات الثلاث التي خاضها.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة سوازيلاند يوم 3 سبتمبر المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها الكاميرون، كما يواجه الفراعنة منتخب النيجر في الجولة الثالثة يوم 8 سبتمبر.

ويحتل المنتخب الوطني المركز الأخير في المجموعة العاشرة بالتصفيات، التي تضم معه منتخب تونس صاحب المركز الأول برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب سوازيلاند المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب النيجر صاحب المركز الثالث.

انت الان تتصفح خبر بعنوان أجيري يصل القاهرة للتفاوض على تدريب المنتخب الوطني ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق