كوتينيو: برشلونة لن يتنازل عن لقب دوري الأبطال

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبدى فيليب كوتينيو، لاعب وسط برشلونة، رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن فريقه مستعد للفوز بكل الألقاب في الموسم القادم.

وصرح كوتينيو، خلال تقديم أحذية "فانتوم في إس إن"، بأن التطلعات دائما ما تكون كبيرة عند بداية الموسم الجديد.

وقال اللاعب، في تصريحات نشرتها صحيفة سبورت "الفريق ضم ثلاث صفقات جديدة، منهم اثنين برازيليين، من الواضح أنهم سيساعدوننا كثيرا، لكن التطلعات ضخمة، دائما ما نركز على الفوز بالألقاب".

وقال لاعب ليفربول السابق، الذي لم يتمكن الموسم الماضي من المشاركة بدوري الأبطال مع البارسا بانضمامه إليه في سوق الانتقالات الشتوية، إنه يحلم بالفوز يوما ما باللقب الأوروبي الأعرق على مستوى الأندية.

وأضاف أن "دوري الأبطال دائما ما تكون بطولة كبيرة، أطمح للفوز باللقب في أحد الأيام. بالتأكيد نحن على استعداد للفوز بكل شيء، على أن تمنحنا هذه الأحذية الدقة اللازمة في التمرير والتحكم بالكرة".

ولايزال كوتينيو يحظى بعطلة بعد مشاركته في مونديال روسيا الماضي مع منتخب بلاده، الذي ودع المسابقة من ربع النهائي على يد بلجيكا

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوتينيو: برشلونة لن يتنازل عن لقب دوري الأبطال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق