سانشيز يطير إلى الولايات المتحدة للإلتحاق بمعسكر اليونايتد

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشر الحساب الرسمى لنادى مانشستر يونايتد على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورة للمهاجم التشيلى اليكسيس سانشيز، وهو فى طريقه للإلتحاق بمعسكر الفريق القائم حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان النادى الإنجليزى، قد أعلن أمس الخميس، انتهاء المشكلة الخاصة بتأشيرة النجم اليكسيس سانشيز إلى الولايات المتحدة الامريكية، وأن اللاعب سيلتحق بالمعسكر القائم فى أمريكا، وذلك استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد 2018-2019.

وغاب سانشيز (29 عاما) عن بداية معسكر مانشستر، لعدم حصوله على تأشيرة دخول لأمريكا، حيث لم يتم قبول طلب اللاعب للحصول على تأشيرة، وفقا للقانون الأمريكي، الذي يمنع منح تأشيرات لأي شخص اتهم بالاحتيال.

وتلقى سانشيز عقوبة السجن 16 شهرا مع إيقاف التنفيذ فى فبراير الماضى، بسبب التهرب الضريبى فى إسبانيا، وقت ما كان لاعبا فى صفوف برشلونة.

وخاض مانشستر يونايتد، أول مباراة ودية بمعسكره أمام فريق كلوب أمريكا المكسيكى، فجر اليوم، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابى 1-1.

انت الان تتصفح خبر بعنوان سانشيز يطير إلى الولايات المتحدة للإلتحاق بمعسكر اليونايتد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق