"داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، اليوم، السبت، بصفة رسمية أن العاصمة السنغالية "داكار"، ستستضيف حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية لافضل لاعب فى افريقيا لعام 2018، وذلك فى الثامن من يناير القادم.

وذكر الموقع الرسمى للأتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف"، أن ماكاى سال رئيس السنغال، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقى لكرة القدم تباحثا على هامش تواجدهما فى روسيا مؤخراً حول إمكانية إستضافة "داكار" لحفل توزيع جوائز "الكاف"، قبل أن يتم تأكيد الاتفاق على هامش الاجتماع الذى جمعهما أول أمس الخميس.

وكانت تقارير صحفية سنغالية ذكرت أمس الجمعة أن الاتحاد الافريقى لكرة القدم "الكاف" قرر إقامة الحفل السنوى المقبل لتوزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لعام 2018 بالعاصمة السنغالية "داكار".

وأبدى رئيس الاتحاد السنغالى لكرة القدم أوجستين سنجهور سعادته الغامرة باستضافة حفل توزيع جوائز الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، قائلاً، "إنه شرف عظيم لبلدنا وللكرة السنغالية أن تنظم هذا الحدث، سعداء بأن تكون عاصمتنا موطنا لهذا الحدث الرياضى لكرة القدم القارية".

وكان محمد صلاح حصل على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 متفوقاً على السنغالى ساديو مانى والجابونى أوباميانج.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "داكار" تستضيف حفل تسيلم الكرة الذهبية للأفضل في إفريقيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق