والد النني يستقيل من الجهاز الفني لصيد المحلة

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تقدم ناصر النني المدرب العام السابق لبلدية المحلة ووالد النجم المصري محمد النني المحترف في صفوف الارسنال الانجليزي بإستقالة رسمية من منصبه كمدرب عام في الجهاز الفني لنادي صيد المحلة والذي ينافس بدوري القسم الثالث .

وجاءت استقالة والد النني بسبب ضعف المقابل المادي الذي وضعته ادارة صيد المحلة لاعضاء الجهاز الفني للفريق الاول والذي يقوده فنيا طارق السعيد لاعب ومدرب بلدية المحلة السابق بالاضافة لانشغال والد النني بإدارة اكاديمية الارسنال الانجليزي بمدينة المحلة والتي تضم اكثر من 500 ناشئ من ابناء مدينة المحلة والقري المجاورة .

يذكر ان ناصر النني كان من ضمن اعضاء الجهاز الفني لرمضان السيد المدير الفني السابق لبلدية المحلة ومن بعده اكرم عبدالمجيد قبل ان يتقدم باستقالته بسبب انشغاله بإدارة اكاديمية الارسنال الانجليزي ليتم اختياره ضمن اعضاء الجهاز الفني لصيد المحلة والذي يترأسه طارق السعيد ليتقدم النني باستقالته مجددا بسبب ضعف المقابل المادي من ناحية وانشغاله بإدارة اكاديمية الارسنال من ناحية اخري .

انت الان تتصفح خبر بعنوان والد النني يستقيل من الجهاز الفني لصيد المحلة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق