لهيطة يتبرأ من أزمة التصوير بالقبض على إسلام الشاطر

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

استشهد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول السابق، بواقعة القبض على الإعلامي إسلام الشاطر في مدينة سان بطرسبورج الروسية من أجل تبرئة المنتخب من تهم السماح بدخول كاميرات تصوير تابعة لإحدى القنوات العربية أو فنانين كما أشيع لغرف إقامة اللاعبين قبل مباراة روسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات لمونديال ٢٠١٨.

وقام الأمن المكلف بتأمين فندق إقامة المنتخب في سان بطرسبورج بالقبض على الإعلامي إسلام الشاطر ورئيس تحرير برنامجه، ياسر عبد العزيز، بعد محاولتهما التسلل إلى داخل فندق الإقامة وتصوير كواليس تخص المنتخب لصالح قناة سي بي سي اكسترا التي يعملان لصالحها وليس لها أي حقوق.

ولولا تدخل الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة للإفراج عن صديقيه الشاطر ورئيس تحريره بعد التفاهم مع الأمن، لتطورت الأمور أكثر من ذلك ولما سمح لهم أصلا بدخول الفندق.

وهو الموقف الذي استشهد به لهيطة في تقريره للجبلاية والذي يؤكد على أن الأمن لم يكن ليسمح بدخول أي شخص غير مصرح له أو أي كاميرا إلى فندق الإقامة وغرف اللاعبين في روسيا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان لهيطة يتبرأ من أزمة التصوير بالقبض على إسلام الشاطر ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق