الأهلي يقترب من ضم "دفندر" الريان القطري

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مسئولو النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع أحمد عبد المقصود لاعب وسط الريان القطري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتدعيم خط وسط المارد الأحمر في الموسم المقبل.

ولاقي عبد المقصود الذي يحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر 27 عاماً، قبولاً لدي مسئولي الأهلي بفضل المستويات المميزة التي يقدمها مع الريان بالدوري القطري ودوري أبطال آسيا.

وأصبح عبد المقصود حراً في الانتقال لأي نادي بعد انتهاء عقده مع الريان بنهاية الموسم المنقضي ويحق له الانتقال لأي نادي حاليا بالمجان ، إلا أنه أرجأ تجديد عقده مع ناديه لحين تحديد موقفه من اللعب للأهلي لرغبته في خوض تجربة جديدة مع المارد الأحمر ، علي الرغم من تلقيه عرضين من الريان الذي طالبه بتجديد عقده ومن السد القطري الذي طلب التعاقد معه.

وتم اختيار عبد المقصود ضمن التشكيل الأفضل لنجوم الدوري القطري مع الأسباني تشافي هيرنانديز، والجزائري بغداد بونجاح والتونسي يوسف المساكني.

عبد المقصود ضمن تشكيل افضل اللاعبين في دوري نجوم قطر
عبد المقصود ضمن تشكيل افضل اللاعبين في دوري نجوم قطر

 

جدير بالذكر أن أحمد عبد المقصود يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية وخاض أكثر من 50 مباراة دولية مع منتخب العنابي.

وأثني محمد أبو تريكة نجم الأهلي السابق كثيرا علي أحمد عبد المقصود وأكد أنه لاعب متكامل ولديه مهارات عالية وينتظره مستقبل كبير.

أفضل لاعب وسط مدافع في الريان
أفضل لاعب وسط مدافع في الريان

 

وتواصل أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي مع عبد المقصود من أجل التوسط وإقناعه بقبول عرض الأهلي، وهو ما رحب به اللاعب وينتظر الاتفاق علي الأمور المالية الخاصة به، خاصة أن الجوكر علي صداقة مع اللاعب منذ كان محترفا في صفوف أم صلال القطري.

عبد المقصود يستلم جائزة الأفضل
عبد المقصود يستلم جائزة الأفضل

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يقترب من ضم "دفندر" الريان القطري ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

أخبار ذات صلة

0 تعليق