اتحاد الكرة: تغيير مواعيد بطولات إفريقيا «أربك» حسابتنا.. والأمن هو من يقررعودة الجماهير

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إن الموسم المقبل من الدوري الممتاز سيكون صعبا للغاية، نظرا للإرتباطات الكثيرة من بطولة إفريقية وعربية وتداخل المواعيد.

 

وأضاف في إذاعية: "قرار تغيير مواعيد بطولات الاتحاد الإفريقي سواء للأندية أو المنتخبات، ضغط جدول الدوري بشكل كبير، لافتًا عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، يبذل جهود كبيرة لوضع جدول يناسب الجميع مع مراعاة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية والعربية".

 

وأوضح: "أيضا هناك جدول دوري القسم الثاني والذي سيقام هذا الموسم لأخر مرة بنظام الثلاث مجموعات، على أن يعود لدوري المجموعة الواحدة من الموسم الذي يليه".

 

وأكد مجاهد، إن الجهات الأمنية هى صاحبة قرار عودة الجماهير للمدرجات من عدمه، لافتا إلى أن الأمن هو الذي يحدد، مشيرًا القرار يعود للجهات الأمنية، والتي لها الرؤية في الأمر.

 

وأردف: "نتمنى من الجهات الأمنية تكون داعمة في مسألة عودة الجماهير، لافتًا هناك اتصالات وخطابات مباشرة وغير مباشرة بين الاتحاد والأمن حول عودة الجماهير، لكن حتى الآن لا يوجد رد رسمي من الأمن بشأن قرار نهائي يخص الجماهير".

 

واختتم تصريحاته: "في بعض الأحيان يأتي لنا اعتراضات على بعض الملاعب حتى في عدم استقبال جماهير".

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد الكرة: تغيير مواعيد بطولات إفريقيا «أربك» حسابتنا.. والأمن هو من يقررعودة الجماهير ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق