بينيتيز يعترف بأزمة نيوكاسل قبل انطلاق البريميرليج

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أقر المدرب الإسباني لنيوكاسل، رافائيل بينيتيز، اليوم الثلاثاء، بأن النادي الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليس لديه ميزانية كبيرة لإبرام صفقات، ولذلك يجب عليهم أن يكونوا "واقعيين" في التعامل مع الأمر.

وصرح بينيتيز: "حين يكون السعر مرتفعا، ندرك أنه ليس في استطاعتنا التعاقد معهم (اللاعبين)، ولذلك يجب أن نكون واقعيين في التعامل مع ميزانيتنا، وربما نبيع بعض اللاعبين ونشتري آخرين".

يذكر أنه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، تعاقد نيوكاسل مع كل من: الكوري الجنوبي كي سونج يوينج قادما من سوانزي في صفقة انتقال حر، والبرازيلي كينيدي معارا من تشيلسي، والحارس السلوفاكي مارتن دوبرافكا قادما من سبارتا براج مقابل 4 ملايين جنيه إسترليني (حوالي 4.5 مليون يورو).

وأضاف المدرب الإسباني: "نحاول أن نتعاقد مع نوع معين من اللاعبين.. ليس فقط التعاقد مع أسماء كبيرة، لأن السعر سيكون غاليا جدا بالنسبة لنا، نحاول أن نوقع مع لاعبين يمكنهم مساعدة الفريق".

وعما إذا كان سيتوجب على النادي الإنجليزي بيع بعض لاعبيه كي يتمكن من الشراء، قال "يجب أن نتكيف" لأن هذا هو الوضع في الوقت الحالي.

وأضاف: "هل نحن سعداء بهذا؟ بالطبع ليس بنسبة 100%، ولكن سنحاول أن نقوم بالأمر بأفضل طريقة ممكنة كي نتأكد من أن الفريق قوي كفاية للمنافسة في البريميير ليج".

يذكر أن بينيتيز تولى المهمة الفنية للفريق عام 2016 ويعتبر موسم 2018-19 المقبل هو الأخير في عقده مع الفريق الذي قاده للصعود للبريميير ليج في أول مواسمه وفي النجاة من الهبوط في الموسم الثاني.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بينيتيز يعترف بأزمة نيوكاسل قبل انطلاق البريميرليج ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق