ريال مدريد يعرض 225 مليون يورو للتعاقد مع هازارد وكورتوا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين، أن إدارة نادى ريال مدريد الإسبانى، قدمت عرضا رسميا إلى نظيرتها فى تشيلسى الإنجليزى، للتعاقد مع نجمى الفريق إدين هازارد وثيبو كورتوا.

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النادى الملكى عرض 225 مليون يورو، من أجل التعاقد مع الثنائى خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارى، فيما أكدت الصحيفة أن النادى الإنجليزى يرغب فى الحصول على قيمة هذا المبلغ مقابل التعاقد مع هازارد فقط، بينما يطلب ما بين 30 إلى 35 مليون يورو، للتعاقد مع كورتوا، والذى ينتهى تعاقده مع البلوز بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يفسر قلة المبلغ المطلوب، حتى لا يرحل مجانا مع نهاية الموسم المقبل.

جدير بالذكر أن الثنائى تألق بصورة كبيرة مع المنتخب البلجيكى فى مونديال روسيا، حيث حصل الشياطين الحمر على المركز الثالث للمرة الأولى فى تاريخه.، حيث حصل كورتوا على جائزة أفضل حارس فى البطولة، بينما نال هازارد جائزة ثانى أفضل لاعب بعد الكرواتى لوكا مودريتش.

انت الان تتصفح خبر بعنوان ريال مدريد يعرض 225 مليون يورو للتعاقد مع هازارد وكورتوا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق