طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال طارق يحيى، المدير الفني لفريق بتروجت، إن إبرام الأندية الكبرى في الدوري المصري لصفقات من العيار الثقيل، سيطرتها على المنافسة على البطولات، والدليل على ذلك نهائيات كأس العالم المقامة حاليًا في روسيا، والتي شهدت خروج معظم الفرق المرشحة، ووصول كرواتيا للمباراة النهائية.

وأضاف يحيى، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة الخميس من برنامج "إكسترا تايم" الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة "extra news"، أنه يتمنى ظهور فرق أخرى تنافس الأهلي والزمالك مثلما حدث في المواسم الثلاث الأخيرة، مشيرًا إلى أن كل شىء وارد في الكرة.

وأوضح نجم القلعة البيضاء السابق، أن حسابات الفوز بالبطولات لها مقاييس ومعايير، غير موجودة سوى في الأهلي والزمالك، ثم الإسماعيلي والمصري من خلفهما.

وعن تجربة بيراميدز، علق يحيى: "هي تجربة جديدة لا يمكننا الحكم عليها قبل أن نراها على أرض الواقع، ومعرفة طموحات اللاعبين والجهاز الفني، وبالفعل ضم الفريق نجوم كثيرين على مستوى عالي، لكن قميص الأهلي والزمالك لها طابع آخر".

وتابع: "روح البطولة موجودة في القطبين بشكل أكبر، لكن المنافسة عليها واردة مثلما فعلها من قبل الإسماعيلي ومصر للمقاصة والمصري وسموحة".

وفيما يخص انتقال عدد من لاعبي الزمالك إلى نادي بيراميدز، قال: "كل التقدير والاحترام لهؤلاء اللاعبين لكن الزمالك لا يقف على لاعب، لأنه كيان كبير".

وأعلن المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" استمرار طارق حامد في الزمالك بالإضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى بيراميدز، وذلك بعد أيام قليلة من ضم المدافع الدولي علي جبر، ولاعب الوسط احمد توفيق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان طارق يحيى: بيراميدز غير مرشح للفوز بالدوري (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

أخبار ذات صلة

0 تعليق