الخطيب: الأهلي التزم أعلى درجات ضبط النفس خوفًا من حدوث فتنة بين الجماهير العربية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، كلمة لجماهير الأهلي جاء نصها كالتالي: "أنه حرص على توجيه كلمة إلى جماهير الأهلي العظيمة لطمأنتها، وكل محبي النادي على مسيرة هذا الصرح الكبير، خاصة أن هناك العديد من الأمور التي أزعجت البعض خلال الفترة الماضية بعد الأحداث الكثيرة في وسائل الإعلام من اطراف مختلفة، وهو ما جعل الناس تسأل لماذا لا يرد مجلس الإدارة لذلك فإن هناك العديد من النقاط أرغب في توضيحها".

وتابع الخطيب: "أولاً النادي الأهلي يدير أزماته بطريقته وأسلوبه الذي تربينا عليه في مدرسة الإدارة داخل النادي، لذلك فإن الأهلي يحتفظ بحقه في الرد بالشكل وفي الوقت الذي يناسبه وليس بالشكل أو التوقيت الذي يضر بمصلحة الأهلي".

وأضاف: "النادي الأهلي عليه مسئولية وطنية ومجتمعية تجاه مصر، فهو مؤسسة وطنية تراعي مصلحة البلد وإدارة النادي مارست أعلى مراحل ضبط النفس احتراما للعلاقات بين الجماهير العربية، لأن الأهلي حريص من موقع المسئولية على عدم إثارة الفتنة بين الجماهير العربية".

وأشار الخطيب إلى أن عائلة الأهلي وحدة واحدة ولن يسمح بأي انقسام في المرحلة المقبلة، خاصة أن أعضاء المجلس في الغرف المغلقة يحدث تنوع في الآراء بين مؤيد ومعارض، لكن عندما يتم اتخاذ القرار كل أعضاء المجلس يقفون خلفه.

وشدد الخطيب، على أنه لا يوجد شخص فوق المساءلة حال إثبات أنه أخطأ، لأن شعار الأهلي فوق الجميع يعني إعلاء مصلحة النادي الأهلي على مصلحة الأفراد.

وقال الخطيب: "مبادئ الأهلي وكبرياؤه لن يتم التنازل عنهم، النادي يرحب بكل محب، وكل مستثمر طالما أنه سيحافظ على تقاليد النادي، لكن المشكلة أن في ناس مش قادرة تفهم هذا الكلام".

وتابع: "المبادئ وقيم النادي قبل البطولات وقبل الصفقات وقبل أي استثمارات أو مشروعات، الأهلي لا توجد لديه أي مشكلة في خسارة أي بطولة، المهم أن يحفاظ النادي على مبادئه وكبريائه". 

انت الان تتصفح خبر بعنوان الخطيب: الأهلي التزم أعلى درجات ضبط النفس خوفًا من حدوث فتنة بين الجماهير العربية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق