تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن المستشار تركي آل شيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم والرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" استمرار طارق حامد في الزمالك، إضافة إلى تعاقد الفارس الأبيض مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي ورحيل ثنائي الفارس الأبيض أحمد الشناوي ومصطفى فتحي إلى نادي بيراميدز.

ونشر آل شيخ عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صورة تجمعه مع مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وكتب عليها: "طارق حامد في الزمالك.. فرجاني ساسي في الزمالك.. أحمد الشناوي إلى بيرامدز.. مصطفى فتحي إلى بيرامدز".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد طالب طارق حامد لاعب وسط الزمالك، بالكشف عن المقربين من المجلس، الذين نصحوه بعدم حضوره جلسة أمس الأربعاء لإنهاء أزمة تجديد عقده، التي تم الاتفاق عليها في حضوره بالنادي.

وقام مرتضى منصور، بمنح طارق حامد فرصة أخيرة للحضور حتي الساعة الحادية عشرة مساء من أجل تجديد عقده وإنهاء الازمة المفتعلة من جانبه، مؤكدا له بأنه لو صادق ويعشق الزمالك فإنه سيحضر تلك الجلسة.

ووجه رئيس الزمالك، رسالة إلى اللاعب إنه في حاله عدم حضور جلسة اليوم، فإنه سيكون من حقه أن يضربه بالحذاء في ميدان عام.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تركي آل الشيخ يعلن عن صفقة الزمالك الجديدة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق