برشلونة يعلن ضم ثاني صفقاته

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي برشلونة الإسباني تعاقده مع كليمنت لينجليت، مدافع نادي إشبيليه وذلك لمدة خمسة مواسم تبدء من الموسم المقبل، ليكون ثاني صفقات الموسم بعد التعاقد مع البرازيلي، آرثر ميلو.

ويأتي تعاقد نادي برشلونة مع المدافع الفرنسي لينجليت بعد دفع قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب مع نادي إشبيليه والبالغ قيمته 35.9 مليون يورو.

وأشار برشلونة خلال بيانه الذي أصدره عبر الموقع الرسمي إلى أنه تقرر توقيع العقود ظهر غداً بمقر النادي، على أن يتم التقديم الرسمي في ملعب الكامب نو عقب نهاية توقيع العقود.

وجاء نص بيان البرسا :" يَسُر نادي برشلونة الإعلان عن دفع فسخ قيمة عقد مدافع نادي إشبيلية كيلمنت لينغليت البالغة 35.9 مليون يورو"، مُضيفاً :"اللاعب الجديد سوف يوقع مع النادي عقداً يستمر حتى عام 2023 بقيمة فسخ عقد تبلغ 300 مليون يورو".

واستعرض البلوجرانا مميزات اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 23 :"لينجلت لاعب فرنسي دولي يبلغ من العمر 22 عام وبطول 186سم ، يلعب في مركز قلب الدفاع حيث يطمح نادي برشلونة ان يكون اللاعب الشاب تعاقد للحاضر والمستقبل بجانب بقية قلوب دفاع الفريق".

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان برشلونة يعلن ضم ثاني صفقاته ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق