إبراهيم حسن يسب رئيس نادى على الهواء (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، النار على أحد رؤساء الأندية في مصر، مشيرًا إلى أن الأخير يتدخل في شؤون النادي البورسعيدي دون وجه حق، معلقًا: «ده راجل عجوز وشعره شايب، ومش قادر يهدى، الراجل ده إذا خاصم فجر، ودايمًا بيرمي اتهاماته على الناس، واتهم جماهير ناديه قبل كده وتسبب في سجنهم وموت عدد كبير منهم في حادث ستاد الدفاع الجوي».

وأشار حسن، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «الكرة والجماهير» الذي يقدمه شادي محمد، على قناة «LTC»، إلى أن هذا الشخص تسبب في تدني الذوق العام في مصر، ولا يحترم شيبته، مضيفًا: «مش قادر يعرف إن مدينة بورسعيد بتكرهه، وأنا بقوله لو راجل يروح بورسعيد ويشوف لو عرف يمشي في الشارع، هو أخد على التهزيق، ده شر موجود ولازم نخلص منه، لكن الدولة مش عايزة تخلص منه».

وتابع: «ليه مصمم يغلط في حسام وإبراهيم حسن ويتكلم عن النادي اللي بنشتغل فيه، هو يقدر يتكلم عن النادي الإسماعيلي، أو نادي الاتحاد السكندري؟».

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان إبراهيم حسن يسب رئيس نادى على الهواء (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق