خالد جلال: رفضت العمل مع جروس لهذا السبب (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فسر خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، قرار رفضه العمل كمدرب عام، ضمن الجهاز الفني الجديد الذي يقوده السويسري كريستيان جروس، مشيرًا إلى أنه جلس مع مرتضى منصور، رئيس النادي وأخبره برغبته في رفع الحرج عن مجلس الإدارة، قبل أن يعتذر عن منصبه في الجهاز الفني الجديد.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات صحفية، مساء الاثنين، تعاقده مع كريستيان جروس، مؤكدًا إتمام الاتفاق معه ليتولى مهمة تدريب الفريق الأبيض في الموسم المقبل، كما أوضح رئيس النادي استمرار أيمن حافظ في منصب مدير الكرة بالفريق مع المدرب السويسري وأمير عزمي مجاهد مدربا مساعدا للفريق.

وأوضح جلال في تصريحاته لبرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»، أنه طالب مرتضى منصور، بتفهم موقفه ومساعدته في عدم الرجوع خطوة للخلف، بعد عمله كمدير فني.

وأضاف: «وجدت أن الرؤية المستقبلية الحالية لنادي الزمالك هي التعاقد مع مدير فني أجنبي، فانسحبت في هدوء، وجروس مدرب  كبير وسيكون إضافة للقلعة البيضاء».

وتحدث جلال عن هجوم بعض جماهير الزمالك عليه في الفترة الماضية، لعدم تقديم استقالته معلقًا: «لا يمكن أستقيل ومجلس الإدارة مجدد الثقة فيا».

انت الان تتصفح خبر بعنوان خالد جلال: رفضت العمل مع جروس لهذا السبب (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق