تركي آل شيخ: تصريحاتي عن محمد صلاح كانت «دعابة» (فيديو)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، إنه لن يتراجع عن أهدافه في تطوير الرياضة المصرية، ولن يوقف دعمه لمدينة الأهلي الرياضية أو لصفقاته المطلوبة.

وأوضح آل الشيخ، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «لا يمكن أن أتراجع عن مشروع مدينة الأهلي لمجرد خلاف بسيط، ومدينة الأهلي الرياضية ستتم وبجوارها واحدة أخرى لـ"بيراميدز"».

وشدد بقوله: «إذا طلب النادي الأهلي مني أن أمول أي صفقات فلن أرفض، ولكن لم يطلب مني أحد ذلك»، مضيفًا: «أتفهم من يديرون اللجان التي تهاجمنا باستمرار، وهي تابعة لجماعة الإخوان وتهدف لإلحاق الضرر بعلاقات مصر والسعودية».

وتابع: «الباب مفتوح لأي طلب يتقدم به النادي الأهلي، ولن أتأخر في دعم الأهلي لبقاء مهاجمه المغربي وليد أزارو أو ضم صفقات جديدة».

واستكمل: «تخصيص الأرض سيكون بداية تنفيذ مشروع مدينة الأهلي الرياضية، ولدينا مشروعات رياضية كبرى في معظم الدول العربية».

وعن تصريحاته بشأن النجم المصري محمد صلاح، المحترف في ليفربول الإنجليزي، قبل مباراة مصر والسعودية في نهائيات كأس العالم، علق آل شيخ قائلًا :«أنا رئيس لجهاز الرياضة السعودية ولا بد من تقدير ذلك، وكلامي عن محمد صلاح كان من باب الدعابة فقط».

 
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان تركي آل شيخ: تصريحاتي عن محمد صلاح كانت «دعابة» (فيديو) ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق