الإصابات تضرب «الديوك» و«السيلستى» قبل لقاء الجمعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

لعنة الإصابات تطارد المنتخبين الكبيرين، الفرنسى والأوروجوانى، قبل مواجهتهما النارية، بعد غد الجمعة، على أرض ملعب «نيزنى نوفجورود»، ضمن منافسات دور ربع النهائى لبطولة كأس العالم روسيا 2018.

شبح الإصابة يطارد الجان جريز مان، مهاجم المنتخب الفرنسى، وفريق أتلتيكو مدريد، حيث يعانى اللاعب من إصابة فى وتر أكيليس، تسببت فى عدم مشاركته مع منتخب بلاده فى التدريبات الجماعية، لشعوره بالألم وعدم قدرته على الوقوف بشكل طبيعى داخل المستطيل الأخضر، وفقا لما ذكرته صحيفة «ليكيب» الفرنسية.

وغاب أيضا عن التدريبات الفرنسية الجماعية، بنجامين ميندى، لاستكماله العلاج، بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية خلال لقاء الأرجنتين، والتى فازت به الديوك بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، وودع ليونيل ميسى البطولة بعد هذه النتيجة التاريخية. ويحاول ديديه ديشامب، المدير الفنى لمنتخب فرنسا تجهيز جريزمان، قبل لقاء أوروجواى، خاصة أن لاعب أتلتيكو مدريد دائما نراه داخل الصندوق وفى مربع العمليات، ويسبب الإزعاج للمنافسين، وهو ما يريده مدرب فرنسا فى هذا اللقاء، لكسر الصلابة الدفاعية التى يتميز بها رفقاء سواريز.

ويعيش أوسكار تاباريز حالة من التوتر الفنى الشديد، لما يتعرض له منتخب أوروجواى قبل لقاء العمالقة الفرنسيين، من ضربة موجعة بعد إصابة المهاجم العملاق إدينسون كافانى، بتورم شديد فى ربلة الساق، وهو ما يمكن أن يبعده عن لقاء الديوك، ويصعب المهام المنتخب الأوروجوانى خلال هذا اللقاء.

ظهر لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، خلال تدريبات أوروجواى، أمس، عاجزا عن السير بشكل لائق يتيح له الدخول فى تشكيلة السيلستى أمام الديوك الفرنسية، حيث كان يرتدى «تى شيرت وشورت أسود اللون»، وحذاء رياضياً أبيض، وينزل على سلالم ملعب التدريب بشكل غير طبيعى، الأمر الذى فسرته صحيفة «ذا صن»، البريطانية بأن لحاقه بلقاء فرنسا صعب للغاية، لأن هذه الإصابة تحتاج إلى فترة ليست بالقصيرة حتى يتماثل للشفاء.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الإصابات تضرب «الديوك» و«السيلستى» قبل لقاء الجمعة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق