أحمد مجاهد: ما حدث مع المنتخب فى روسيا سيناريو فيلم 4/2/4

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

عبر أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، عن حزنه لما قدمه المنتخب خلال مشاركته فى كأس العالم المقامة حاليا فى روسيا، مؤكدا أن المستوى الفنى والنتائج التى قدمها المنتخب لا تليق باسم مصر، وأصابت الجميع بالصدمة.

وقال أحمد مجاهد خلال جلسة ودية مع وسائل الإعلام بأحد فنادق القاهرة، اليوم الثلاثاء، إن ما حدث مع المنتخب صورة طبق الأصل من فيلم " 4 / 2 / 4  " ، فى إشارة إلى أن اللاعبين لم يقدروا أهمية المشاركة فى كأس العالم، ولم يكونوا بكامل تركيزهم فى البطولة مشددا فى الوقت ذاته على أنه سيتم معاقبة ومحاسبة جميع المقصرين، والمتسببين فى المظهر السىء الذى كان عليه المنتخب فى كأس العالم.

كان منتخب مصر قد خرج من البطولة بلا رصيد من النقاط بعد خسارته فى 3 مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية، وأحرز الفراعنة هدفين فقط فى المباريات الثلاثة عن طريق محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان أحمد مجاهد: ما حدث مع المنتخب فى روسيا سيناريو فيلم 4/2/4 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق