اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

كشف هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة ، أن ما يتردد حول وجود تسيب داخل معسكر المنتخب فى روسيا أثناء مشاركة الفراعنة فى كأس العالم المقامة حاليا ، أمر عار تماما من الصحة.

وقال أبوريدة فى لقائه مع الصحفيين، اليوم الثلاثاء، بأحد فنادق القاهرة إن معسكر المنتخب كان منتظما ومثاليا ولم يشهد أى حالة من حالات التسيب أو الاستهتار من اللاعبين أو المسئولين مثلما انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى أثناء مشاركة المنتخب في البطولة.

وأضاف أبو ريدة، إن تعليمات المعسكر كانت واضحة لجميع اللاعبين ولم يصدر من أحد تجاوزًا، واستشهد رئيس الاتحاد بواقعة قيام أحد اللاعبين بارتداء "شراب" مختلف عن زملائه وعن تعليمات اللبس فى المعسكر، فتم توقيع غرامة مالية عليه فور اكتشاف الواقعة، وتساءل رئيس الاتحاد: كيف يتم عقاب لاعب على واقعة "شراب" فى معسكر لا يسير بانتظام وتعليمات واضحة وحازمة.

كان المنتخب الوطني قد ودع كأس العالم بعد خسارته فى 3 مباريات أمام أوروجواى وروسيا والسعودية على الترتيب، وسط أنباء عن وجود حالات تسيب واستهتار من اللاعبين أثناء فترة تواجد المنتخب فى روسيا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان اتحاد الكرة يستشهد بواقعة "الشراب" لتبرأة المنتخب من تهمة الانفلات بروسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق