مرتضى: «جروس» أفضل مدرب جاء في تاريخ الزمالك

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن راتب المدرب كريستيان جروس، هو الأعلى بين المدربين في مصر، وذلك بعد أن أعلنت إدارة الفريق الأبيض خلال الساعات الماضية، عن التعاقد مع المدير الفني لقيادة الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأوضح «مرتضى» خلال تصريحاته في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدرب الجديد، اليوم الثلاثاء، بحضور هاني زادة وعلاء مقلد وإسماعيل يوسف أعضاء المجلس وحازم ياسين أمين الصندوق، أن "جروس" اسم كبير يليق بنادي الزمالك، مؤكدًا أن راتب المدرب سيكون الأعلى بين المدربين في مصر.

أعرب مرتضى عن سعادته لتولي جروس تدريب الفريق الأول خلفًا لخالد جلال، مؤكدًا أنه لم يأت مدرب في تاريخ الزمالك بحجم ووزن المدرب السويسري على مستوى البطولات في أوروبا والمنطقة العربية. وعن مدة التعاقد قال: «التعاقد لمدة موسم واحد فقط».

وكان جروس قد حضر صباح اليوم الثلاثاء، إلى مقر نادي الزمالك لحضور المؤتمر الصحفي، وسبق المؤتمر اجتماع قصير بين جروس ومرتضى منصور.

وكان رئيس الزمالك قد كشف عن التعاقد مع كريستيان جروس لتولي تدريب الزمالك خلال الموسم المقبل، وقيادته للفريق خلال فترة الإعداد بمعسكر ألمانيا، ويضم الجهاز الفني 4 مساعدين له: مدرب عام، محلل أداء، ومدرب حراس مرمى، ومدرب لياقة بدنية.

وتجدر الإشارة إلى أن مرتضى منصور كان قد أعلن أن صفقة جروس جاءت بدعم كامل من جانب تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى: «جروس» أفضل مدرب جاء في تاريخ الزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق