الكولومبى موريللو يقترب من الانضمام للزمالك

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مكثفة مع نظيره ديبورتيفو كالى الكولومبى للتعاقد مع المهاجم الكولومبى ميجيل موريللو الذى أصبح أقرب المهاجمين الأجانب للانضمام للقلعة البيضاء فى الميركاتو الصيفى الجارى .

 

وأتفق الزمالك مع النادى الكولومبى على حسم الصفقة نظير مليون دولار لكن دب خلاف حول طريقة السداد حيث طلب مسئولو ديبورتيفو كالى تقاضى المبلغ كاملا كاش بينما طلب الزمالك السداد بالتقسيط على دفعتين وهو ما يهدد الصفقة بالوقت الحالى .

 

وعرض الزمالك سداد المبلغ على دفعتين بواقع 500 ألف دولار لكل دفعة بالإضافة إلى 10% من نسبة إعادة البيع مستقبلا بينما طلب النادى الكولومبى تقاضى المليون دولار كاش و الحصول على 20% من إعادة البيع .

 

وبعد سلسلة من المفاوضات وافق النادى الكولومبى على إتمام الصفقة على دفعتين الأولى تسدد كاش بقيمة 650 ألف دولار والثانية فى يناير المقبل وتبلغ 350 ألف دولار بالإضافة للحصول على 10% من نسبة إعادة البيع .

 

ويبلغ موريللو من العمر 25 عامًا، كونه مواليد 1993، وتواجد اللاعب مؤخرًا ضمن نادى تيبورونيس روخوس دى المكسيكى معارًا من صفوف نادى ديبورتيفو كالى الكولومبى، وانتهت الإعارة يوم 10 يونيو الماضى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الكولومبى موريللو يقترب من الانضمام للزمالك ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق