NBA.. روندو يلحق بـ "الملك" في ليكرز

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بعد ساعات قليلة من انتقال نجم كرة السلة الأميركية ليبرون جيمس إلى لوس انجلوس ليكرز، أفادت تقارير صحفية أن راجون روندو الذي ساهم في فوز بوسطن سلتيكس بلقب الدوري عام 2008، إنضم الى "الملك" في ليكرز.

وكان جيمس، أفضل لاعب في الدوري الأميركي للمحترفين 4 مرات، وافق على الأنتقال إلى ليكرز بموجب عقد لمدة 4 سنوات بقيمة 154 مليون دولار، بعد ساعات قليلة من افتتاح فترة الانتقالات الحرة.

وفي خطوة مماثلة انتقل صانع الألعاب روندو (32 عاما) الذي شارك في مباراة كل النجوم (اول ستارز) 4 مرات، إلى ليكرز بعدما سبق له أن دافع عن الوان أندية سلتيكس ودالاس مافريكس وساكرامنتو كينجز وشيكاجو بولز، ولعب الموسم الماضي مع نيو اورليانز بيليكانز حيث بلغ معدله في المباراة الواحدة 8,3 نقاط و8,2 تمريرات حاسمة، و4 متابعات.

وذكرت التقارير ان روندو سيوقع عقدا لمدة عام مع ليكرز مقابل 9 ملايين يورو، على أن يتم يحرير النادي للاعب جوليوس راندل كي لا يخالف القوانين التي تنص على عدم تخطي سقف الرواتب المحدد في الدوري الأميركي.

 

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان NBA.. روندو يلحق بـ "الملك" في ليكرز ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق