الأهلي يؤدي مرانه الأول في معسكر كرواتيا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول في معسكر كرواتيا، والذي بدأ في العاشرة صباح اليوم الثلاثاء على ملعب NK POLET، والذي يبعد عن فندق الإقامة خمس دقائق.

ووفقًا للموقع الرسمي للنادي، بدأ المران بفقرة بدنية تحت إشراف مايكل ليندمان استمرت لما يقرب من 35 دقيقة ثم تدريبات فنية وتكتيكية بالكرة.

وشهد المران تدريبات قوية لحارسي الفريق علي لطفي ومصطفى شوبير، تحت قيادة مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى.

وشارك باسم علي، الظهير الأيمن، في المران الجماعي بشكل طبيعي، بعدما تخلف عن المشاركة في التدريبات خلال الأيام التي سبقت سفر الفريق، بسبب الإصابة.

وغاب أحمد الشيخ عن المران الجماعي، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الثاني في الخامسة مساء اليوم على نفس الملعب، وفقا للبرنامج الذي حدده الجهاز الفني للأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد وصلت إلي كرواتيا أمس الإثنين، للدخول في معسكر مغلق حتى يوم 10 يوليو الجاري، يخوض الفريق خلاله مباراتيْن وديتيْن، استعدادًا لمواجهة «تاونشيب» البتسواني، يوم 17 يوليو الجاري، في الجولة الثالثة لدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

انت الان تتصفح خبر بعنوان الأهلي يؤدي مرانه الأول في معسكر كرواتيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق