تعرف على موعد الظهور الأول لعصام الحضرى بقميص الإسماعيلى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دائما ما نحرص فى بوابة أخبار مصر على جلب كل جديد لكم وتغطية الأحداث اليومية والأخبار الهامة فى مصر والوطن العربي لذلك حرصنا على نقل لكم هذا الخبر .

أبلغ الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفنى للإسماعيلى ، حارسه عصام الحضرى العائد لصفوف الدراويش بالانضمام لمعسكر الفريق الأصفر بالإسكندرية والذى ينطلق 7 يوليو الجارى .

ويخوض الإسماعيلى معسكرا مغلقا بالإسكندرية خلال الفترة من 7 وحتى 16 يوليو الجارى.

 

وكان الإسماعيلى قد خاض أولى ودياته استعداداً للموسم الجديد أمام بتروجت وانتهت بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف، وسط مشاركة الصفقات الجديدة للفريق الأصفر.

ومن المقرر أن يواجه الإسماعيلى نظيره المقاولون العرب فى الثامن من يوليو الجارى، على أن يلاقى حرس الحدود فى الخامس عشر من نفس الشهر.

ويستعد الإسماعيلى للمشاركة ببطولة دورى أبطال أفريقيا التى غاب عنها منذ 2010 بعد احتلاله وصافة الدورى المحلى إضافة لخوض منافسات بطولة كأس العرب للأندية الأبطال.

وسبق للحضرى -45 عاما- أن ارتدى قميص الإسماعيلى مرتين، الأولى بعد العودة من سيون السويسرى فى 2009 ولعب معه موسما كاملا، والثانية فى 2014 وحتى 2015.

وإجمالا لعب الحضرى 66 مباراة بقميص الإسماعيلى حافظ على نظافة شباكه فى 30 منهم واهتزت شباكه 52 مرة.

ووجد الإسماعيلى ضالته فى الحضرى لتعويض رحيل محمد عواد حارس الإسماعيلى، الذى تمت إعارته لصفوف الوحدة السعودى لمدة موسم.

ويستهل الدراويش مشواره فى الموسم الجديد بملاقاة الكويت الكويتى مطلع أغسطس المقبل بدور الـ32 بالبطولة العربية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان تعرف على موعد الظهور الأول لعصام الحضرى بقميص الإسماعيلى ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق