مرتضى منصور: توقعت ردا قويا من الأهلي على صفقة عبد الله السعيد

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه لا يوجد لاعب انتقل أو سينتقل من القلعة البيضاء إلى نادي الأهرام إلا واستغل وكيله الفرصة للحصول على الأموال.

وأشار مرتضى خلال مداخلة هاتفية أمس الاثنين ببرنامج «مع شوبير» الذي يعرض على فضائية «صدى البلد»، إلى أنه تعاقد مع عبدالله السعيد بعدما اتفق مسؤولو النادي الأهلي مع أحمد الشناوي حارس مرمى فريقه مباشرة، والأهلي كان عليه أن يرد على الزمالك بالتعاقد مع أقوى اللاعبين من القلعة البيضاء بعدما تعاقدنا مع السعيد.

واستطرد رئيس النادي: «تحدثت مع الشناوي وطلب مني 10 ملايين جنيه في العام الواحد مقابل البقاء في الزمالك وتم التجديد له 5 سنوات، ووافقت لكي لا يرحل إلى الأهلي، ولكنني حاليا قلت له إن جاءه أي عرض احترافي مناسب سأوافق».

واستكمل منصور: «عرض علينا أن يتم التعاقد مع طارق حامد مقابل 2.5 مليون يورو، وعقد طارق كان مليونا و200 ألف، وطلب مقابل التجديد مبلغ 7 ملايين جنيه ووافقنا»، مردفا: «وكيل طارق حامد حصل على العقدين القديم والجديد من أجل تحريض نادي الأهرام لكسر الشرط الجزائي ودفع 2 مليون دولار»، وتابع: «بعد أن نفذنا جميع مطالب طارق حامد المادية من 7 ملايين ثم رفعناه إلى 10 ملايين قال إن نادي الأهرام عرض عليه راتبا سنويا 18 مليون جنيه».
 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور: توقعت ردا قويا من الأهلي على صفقة عبد الله السعيد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق