نكشف الأسباب الحقيقية لرفض الأهلي التعاقد مع المدافع المالي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دون أي مقدمات قطعت إدارة النادي الأهلي كل اتصالاتها مع المدافع الدولي المالي ساليف كوليبالي، لاعب نادي مازيمبي الكونغولي، بعدما كان هو المدافع الأقرب لتدعيم خط دفاع الفريق قبل إغلاق باب الانتقالات الصيفية، بناء على رغبة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي سبق له تدريبه في صفوف مازيمبي الكونغولي عندما كان يتولى تدريب الأخير.

وبعد ما كان كوليبالي هو صفقة تدعيم خط دفاع النادي الأهلي بتوصيات من الفرنسي كارتيرون، وقناعات كبيرة من لجنة الكرة بالنادي بالمدافع المالي، سرعان ما تغير الحال تماما وخرج المدافع المالي من حسابات الأهلي.

وربما تكون تصريحات محمد يوسف المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة حول اللاعب خير دليل، بعد تأكيده أنه كان ضمن اهتمامات الجهاز الفني وتم التفاوض معه لكنه خرج من حسابات الأهلي.

المدافع المالي اتفق على كل التفاصيل، وكان من المُقرر أن تبلغ لجنة التعاقدات بالنادي موعد حجز الطيران للاعب وإرسال تذاكر السفر، لكن بمجرد أن أعلن نادي مازيمبي الاستغناء عن خدمات المدافع المالي، وتوجيه الشكر له، تبدل الحال تماما، وتغير خاصة بعدما تسربت أنباء اقتراب التعاقد مع اللاعب، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي نوبة غضب شديدة من الجماهير الأهلاوية اعتراضًا على ضم اللاعب.

جماهير القلعة الحمراء شنت هجوما حادا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمر اللاعب، الذي بلغ عامه الـ30 بخلاف أنه لم يلعب ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الكونغولي، في الفترة الأخيرة، ورغم أن اللاعب مقيد في القائمة الإفريقية إلا أنه لم يشارك مع مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

إدارة الكرة بالأهلي تخوفت من غضب الجماهير الأهلاوية حال إتمام الصفقة، خاصة أنها لم تتعاقد مع أي لاعب سوبر في فترة الانتقالات الصيفية، ومثل هذه الصفقة غير المرغوب فيها من الجمهور قد تتسبب في ثورة غضب لجنة الكرة في غنى عنها.

التعاقدات الجديدة في الأهلي بمثابة أزمة حقيقية لدى مجلس الإدارة الحالي منذ توليه إدارة شئون النادي، إذ لم ينجح في تحقيق طموحات جماهيره بضم صفقات مميزة، باستثناء ضم صلاح محسن مهاجم إنبي الواعد مقابل 42 مليون بصرف النظر عن عدم ظهور اللاعب بمستوى يؤكد أحقية المبلغ المدفوع للنادي البرتولي لضمه.

التعاقدات الجديدة بمثابة صداع في رأس لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، الذي لم ينجح في إبرام أي صفقات جيدة، إلا عندما تدخل تركي آل شيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي السابق للأهلي ودعم صفقة انتقال مهاجم إنبي التي بلغت قيمتها 42 مليون جنيه.

انت الان تتصفح خبر بعنوان نكشف الأسباب الحقيقية لرفض الأهلي التعاقد مع المدافع المالي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق