معركة بين مرتضى منصور ومجدي عبدالغني في اجتماع الجبلاية

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل مرتضى منصور، رئيس الزمالك، في مشادة قوية مع مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، على هامش اجتماع الجبلاية بالأندية اليوم الاثنين.

ويرجع سبب المشادة إلى أن مرتضى يرغب في زيادة قوائم الأندية للموسم الجديد بالدوري الممتاز، وهو ما رفضه مجدي عبد الغني، ليشتعل الخلاف بين الثنائي ويقوم رئيس الزمالك بقذف عضو الجبلاية بـ"طفاية سجاير"، قبل أن يتفق الحاضرون على توقيع مسئولي الأندية على ورقة برغبتهم في أن تكون القوائم 28 لاعبًا لكل نادٍ، و5 في قائمة الانتظار.

وقرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المهندس هاني أبو ريدة التمسك بشروط القيد التي أرسلها للأندية من قبل والخاصة بقيد ٢٥ لاعبا فقط في القيد السنوي لكل ناد مع السماح للأندية بقيد ٥ لاعبين إضافيين في فترة القيد الشتوي.

جاء ذلك بعد الاجتماع الذي عقده الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم مع رؤساء أندية الدوري الممتاز، حيث أعلن القرارات التي توصلت إليها الجلسة، الدكتور كرم كردي عضو مجلس إدارة الاتحاد بعد الانتهاء من اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الذي أعقب لقاء رؤساء الأندية.

وأضاف كردي لممثلي وسائل الإعلام أن مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم ستقام من مجموعة واحدة ومن دورين، على أن يكون قيد اللاعبين الأجانب مثلما كان الموسم الماضي 4 لاعبين.

انت الان تتصفح خبر بعنوان معركة بين مرتضى منصور ومجدي عبدالغني في اجتماع الجبلاية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق