كوبر يحسم حراسة مرمى المنتخب أمام السعودية في كأس العالم

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تراجع الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن فكرة الدفع بالحارس عصام الحضري أساسيًا في مباراة السعودية، المقرر لها في الرابعة مساء  غدٍ، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس العالم 2018،  المقامm في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو.

وعلمت «التحرير» أن كوبر رفض ضغوط الجهاز المعاون لإشراك الحضري لتحقيق رقم قياسيK ليكون أكبر لاعب سنًا شارك في تاريخ المونديال.

وتمسك كوبر بالدفع بالحارس محمد الشناوي أساسيًا في موقعة الغد حفاظًا على تشكيل الفريق، وكنوع من العقاب للحارس الدولي الكبير نتيجة اعتراضه على استبعاده من لقاء روسيا.

وتسبب قرار كوبر في غضب عصام الحضري، ويحاول الجهاز المعاون إقناع كوبر بإشراكه في جزء من المباراة حتى يحقق الرقم القياسي، كما قام أحمد ناجي مدرب الحراس، بتقديم وعد للحارس الأربعيني، بالمشاركة في جزء من المواجهة.

وخسر منتخب مصر أمام أوروجواي في الجولة الأولى بهدف واحد دون رد، وأمام روسيا في المباراة الثانية بنتيجة (3/1)، وكان محمد الشناوي، لاعب الأهلي، هو من حرس عرين الفراعنة في أول جولتين لدور المجموعات.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كوبر يحسم حراسة مرمى المنتخب أمام السعودية في كأس العالم ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق