قصة "فعل فاضح" في معسكر المنتخب.. هل غرضه التشويش على فضيحة المونديال؟

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رصدت كاميرات الإعلام والصحف سعد سمير وهو يقوم بـ"حركة مشينة" لزميله محمود عبد المنعم كهربا خلال مران منتخب مصر يوم الأمس الجمعة، الأمر الذي أثار الجدل حول اللاعب في الساعات الماضية. 

  كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو للاعب، سعد سمير، مدافع منتخب مصر والنادي الأهلي، أثناء قيامه بحركة مشينة مع اللاعب محمود كهربا، وهو ما تسبب في أزمة جديد لمنتخب الفراعنة.

ويظهر في الفيديو المتداول قيام سعد سمير بلمس مؤخرة كهربا، خلال مران منتخب مصر، وخلال إعطاء المدرب الأرجنتيني للفراعنة هيكتور كوبر بعض التعليمات للاعبين، الأمر الذي إعتبره رواد السوشيال ميديا استهتارًا من سعد سمير وعمل غير أخلاقي. 

=

المثير للجدل في الأمر، وحسب مصادر، أن هذه الحركة والتي نراها دائمًا في الملاعب الأوربية أخذت مساحة كبيرة داخل الرأي العام والسوشيال ميديا، وهو ما قد يكون مسرب الفيديو غرضه واضح نحو إلهاء الجماهير المصرية عن النتائج الكارثية للمنتخب بكأس العالم.

وودع المنتخب المصري المونديال بعد خسارتين من الأوروجواي وروسيا، ويتبقى له مباراة وحيدة تحصيل حاصل أمام السعودية التي خرجت هي الأخرى.

ومن جانبه، تبرأ سعد سمير لاعب الأهلى والمنتخب، من اتهامات القيام بفعل فاضح فى مران المنتخب تجاه زميله محمود كهربا، حيث أجرى إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى تحقيقا مع سعد سمير فى حضور هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وقال اللاعب إنه كان ينبه زميله إلى ما يقال فى المحاضرة التى كان يلقيها كوبر، لكنه لم يرتكب أى فعل فاضح كما يردد البعض. 

واستقر الاتحاد المصري لكرة القدم على أن يتم معاقبة اللاعب سعد سمير مدافع منتخب مصر بتوقيع عقوبة مالية كبيرة واستبعاد اللاعب من مباراة السعودية القادمة فى كأس العالم روسيا 2018 وذلك بعد قيامه بحركة مشينة فى تدريبات منتخب مصر استعداداً لمباراة السعودية الأخيرة فى كأس العالم مع زميله فى المنتخب محمود عبد المنعم كهربا مهاجم المنتخب المصري. 

وكان سعد سمير اقترب من العودة للتشكيل الأساسى لمنتخب مصر، فى لقاء السعودية يوم الإثنين المقبل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بتصفيات كأس العالم، على حساب على جبر، بعد الأخطاء الكثيرة التى وقع فيها خلال مباراة روسيا، إلا أن تلك الحركة المشينة أنهت على أحلامه بالمشاركة في المباراة.

ورفض مسئولو النادي الأهلي، التعليق أو اتخاذ أي قرارات بشأن واقعة سعد الدين سمير، مدافع الفريق، على أن تنتظر الإدارة معرفة تحقيقات إدارة المنتخب مع سعد وتفاصيل الواقعة ومبررات اللاعب لما نقلته الكاميرات وبعد عودته ستكون هناك جلسة معه

انت الان تتصفح خبر بعنوان قصة "فعل فاضح" في معسكر المنتخب.. هل غرضه التشويش على فضيحة المونديال؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق