رسميا.. روما يعلن التعاقد مع «كلويفرت» و الحارس «ميرانتي»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن نادي روما الإيطالي لكرة القدم مساء الجمعة ضم المهاجم الهولندي الشاب جاستن كلويفرت من أياكس الهولندي ، لمدة خمسة مواسم ، مقابل 25.17 مليون يورو .

وكان اللاعب صاحب الـ 19 عاما ، الصاعد من قطاع الناشئين بنادي أياكس ، قد سجل ظهوره الأول بقميص الفريق الأول للنادي الهولندي في يناير 2017 ، وسجل للفريق 12 هدفا خلال 44 مباراة بالدوري الإيطالي.

كذلك سجل كلويفرت ظهوره الأول ضمن صفوف المنتخب الهولندي في مارس الماضي ، وقد شارك من مقعد البدلاء.

تجدر الإشارة إلى أن كلويفرت هو نجل النجم السابق باتريك كلويفرت الذي صعد أيضا من قطاع الناشئين بأياكس وتوج مع الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا عام 1995 ، وقد انتقل إلى ميلان قبل أن يقضي ستة أعوام ضمن صفوف برشلونة الإسباني.

وأعلن روما تعاقده أيضا مع حارس المرمى أنتونيو ميرانتي من بولونيا مقابل أربعة ملايين يورو ، بينما تعاقد بولونيا مع الحارس لوكاس سكوروبسكي من روما مقابل تسعة ملايين يورو ، في صفقة تبادلية.

ويأتي ذلك بعد أن تعاقد روما بالفعل مع لاعب الوسط الكرواتي أنتي كوريتش والمدافع الإسباني ايفان ماركانو ولاعب الوسط براين كريستانتي ، خلال الأسابيع الأولى من فترة الانتقالات التي تنتهي في 18 أغسطس.

وأعلن نادي لاتسيو ، جار روما في العاصمة الإيطالية ، أمس الجمعة أيضا تعاقده مع المدافع الهولندي رضا دورميزي من ريال بيتيس الإسباني مقابل 5.6 مليون يورو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان رسميا.. روما يعلن التعاقد مع «كلويفرت» و الحارس «ميرانتي» ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق