هاني أبوريدة: تقدمنا بشكوى ضد حكم لقاء روسيا.. وهذه حقيقة رفض ليفربول مشاركة صلاح

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أدلى المهندس هاني أبوريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، بتصريحات لمندوبي وسائل الإعلام المحلية والعالمية على هامش تدريبات المنتخب الوطني اليوم بملعب أحمد أرينا بمدينة جروزني، حيث رد على كل ما يثار حول المنتخب الوطني.

ونفى «أبوريدة» وجود أي مشاكل من أي نوع بين اللاعبين وجهازهم الفني واصفا إياها بأنها موجودة فقط على صفحات الإعلام وليس لها ظل من الحقيقة على أرض الواقع، كما تطرق بالحديث عن موقف كوبر، مشيرا إلى أن ذلك سيتم مناقشته بعد مباراة السعودية حسب نصوص العقد الحالي، كما رد بالشرح على كل من ردد أن هناك فوضى في معسكرات المنتخب بالبطولة .

وأعرب هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، عن حزنه الشديد لخروج المنتخب الوطنى من الدور الأول للمونديال، مشيرا إلى أنه كان يتمنى تأهل المنتخب الوطنى للدور الثانى، ولكن قلة الخبرات بين أغلب لاعبي المنتخب لم تساعدهم على تحقيق هذا الهدف.

وتابع أبوريدةعودة مشاركة المنتخب من جديد للمشاركة في هذا المحفل العالمى بعد 28 عاما من الغياب هو شرف كبير للكرة المصرية، ونسعى خلال الفترة المقبلة للحفاظ على تواجد المنتخب في المونديال بشكل مستمر.

وكشف أبوريدة، حقيقة الأزمات التي طالت المنتخب الوطنى عقب خسارته أمام روسيا، وما تردد عن حدوث مشادات بين عصام الحضري وهيكتور كوبر وكذلك حدوث مشادة بين محمد صلاح وإيهاب لهيطة مدير المنتخب، مؤكدًا بأن كل ما تردد في هذا الشأن كلام غير صحيح قائلاً لاعبى مصر جميعا في قمة الالتزام والخلق، وأن العلاقة بينهم وبين الجهاز الفنى يسودها الود والاحترام المتبادل.

وفيما يخص عدم الالتزام قال أبوريدة كان هناك حالة من الالتزام في فندق المنتخب في مدينة سان بطرسبرج، لم يتمكن أحد من الصعود إلى الطابق الخاص بمنتخب مصر، حتى أنا، يجب أن أحمل الآي دي الخاص بي من أجل التواجد في هذا الدور.

وواصل كل ما يُقال محض افتراءات ضد منتخب مصر، والجميع يشعر بغضب بسبب هذا الأمر، ولا أعرف لمصلحة من يتردد هذا الكلام.

ونفى أبوريدة، علمه بقضية تناول لاعبي روسيا للمنشطات، قائلًا فقط لدينا تحفظ واحتجاج على التحكيم وخاصة ما يتعلق بعمل ودور حكام الفيديو، لأن منتخب مصر تعرض للظلم في مباراة روسيا واحتسب ضده هدف من خطأ ولم تحتسب له ضربة جزاء، وبرغم هذا لم يتدخل حكم الفيديو الذي لم يثبت له دور حقيقي في كثير من المباريات وتقدمنا باحتجاج رسمي ضد التحكيم.

ورد أبوريدة على سؤال بأن نادي ليفربول رفض مشاركة صلاح أمام السعودية في الجولة الثالثة، خوفا تفاقم الإصابة قائلا لم يصلنا أي خطاب رسمي من ليفربول في هذا الصدد.

و حول رحيل وشيك للأرجنتيني هيكتور كوبر، وعن هذا قال الرجل الأول في اتحاد الكرة لا يمكن أن أتحدث مع كوبر في هذا الأمر في الوقت الحالي، ولدينا مباراة هامة أمام المنتخب السعودي، سوف ننتظر لبعد نهاية كأس العالم لحسم هذا الملف.

وعن مشاركة الحضري المباراة المقبلة من أجل تحقيق الرقم القياسي كأكبر لاعب في تاريخ المونديال قال أبوريدة هذا أمر يخص الجهاز الفني لمنتخب مصر.

واختتم أبوريدة بقولة سعيد بالمشاركة في هذا الحدث الكبير مونديال روسيا 2018 كمسئول مصري في الاتحاد الدولي، فضلا عن كوني رئيسا لبعثة المنتخب الوطني في المونديال، وأتمنى تكرار هذا الأمر خلال المونديال القادم.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هاني أبوريدة: تقدمنا بشكوى ضد حكم لقاء روسيا.. وهذه حقيقة رفض ليفربول مشاركة صلاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق