مصر تودع المونديال إكلينيكياً بالخسارة امام روسيا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم بتغلبه على المنتخب المصري 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

وقد يتمكن المنتخب الروسي من التأهل إلى دور الستة عشر رسميا غدا الأربعاء في حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.

 

وسجل أهداف المنتخب الروسي أحمد فتحي، لاعب المنتخب المصري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 ودينيس تشيريشيف في الدقيقة 59 وارتيم دزيوبا في الدقيقة 62 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المصري محمد صلاح في الدقيقة 73 من ركلة جزاء.

 

ورفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة الترتيب ويظل المنتخب المصري بلا نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف المسجلة أمام المنتخب السعودي.

 

وخسر المنتخب المصري مباراته الافتتاحية في المونديال أمام نظيره الأورجواياني صفر / 1 فيما فاز المنتخب الروسي 5 / صفر على السعودية.

 

ويلتقي المنتخب المصري يوم الاثنين المقبل مع نظيره السعودي، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات، فيما يلعب المنتخب الروسي مع نظيره الأورجواياني في ذات اليوم..

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصر تودع المونديال إكلينيكياً بالخسارة امام روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق