مصر تودع المونديال إكلينيكيًا بالخسارة أمام روسيا بثلاثية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

ودَّع المنتخب الوطني المصري، مونديال روسيا 2018، بشكل شبه رسمي، بعد خسارته اليوم أمام المنتخب الروسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اطار الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم 2018.

وانتهى الشوط الأول الذي استحوذ عليه المنتخب الوطني بشكل كبير، بالتعادل بدون أهداف بعد أن قدم لاعبوا مصر أداء جيد.

وفي الشوط الثاني أنقلب الحال، بعدما أخطأ المدافع أحمد في تشتيت الكرة لتسكن شباك الشناوي في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

الهدف أفقد المنتخب المصري توازنه والشكل الذي ظهر عليه في الشوط الأول وأستقبل الهدف الثاني عن طريق اللاعب تشيريشيف في الدقيقة 59.

وبعد الهدف إنهار المنتخب المصري في كل الجوانب الدفاعية والهجمومية، وعلى مستوى وسط الملعب، وأحرز اللاعب ارتيم دزيوبا هدف قتل المباراة في الدقيقة 62.

وحاول هيكتور كوبر حفظ ماء الوجه وقام بتبديلات هجومية بنزول وردة ورمضان صبحي وكهربا، بدلًا من مروان محسن وتريزيجيه ومحمد النني.

وأحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح المنتخب الوطني، بعد الاستعانة بتقنيه (VAR) قام محمد صلاح بتسديدها وإحراز هدف مصر الوحيد في الدقيقة 73.

وباءت جميع محاولات لاعب المنتخب من إحراز هدف أخر واستمر الأداء العشوائي في اخر المباراة حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية.

بتلك النتيجة تتأهل رسميًا روسيا إلى دور الـ16 من كأس العالم، برصيد 6 نقاط تتصدر بها المجموعة الأولى، بينما تودع مصر بشكل شبه رسمي البطولة بعد تلقيها الهزيمة الثانية.

وينتظر المنتخب الوطني نتيجة مباراة الغد بين أوروجواي والسعودية للتأكيد على توديعه بطولة كأس العالم قبل مباراته الأخيرة امام السعودية.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مصر تودع المونديال إكلينيكيًا بالخسارة أمام روسيا بثلاثية ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق