بالصور..أشرف صبحي يلتقي بموظفي وقيادات وزارة الشباب والرياضة

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إلتقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بموظفي وقيادات الوزارة صباح اليوم الثلاثاء لاستعراض رؤية وخطة عمل الوزارة خلال الفترة المقبلة، وما تتضمنه من أنشطة وبرامج رياضية وشبابية. كما تناول اللقاء الذي أقيم بمسرح الوزارة، التطورات الخاصة بأعمال التطوير والإنشاءات الجارية بمراكز الشباب والأندية الرياضية فى جميع محافظات الجمهورية، علاوة على مقترحات الأنشطة المقرر تنفيذها فى الفترة المقبلة.

 

وأعرب "أشرف صبحي" عن سعادته بوجوده وسط قيادات وموظفي الوزارة، لافتا ان وجودنا هنا من أجل تطوير العمل داخل وخارج وزارة الشباب والرياضة، بما يتناسب مع المرحلة الحالية والمستقبلية.

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن تلك المرحلة لا تتحمل وجود اختلافات أو اختلاق ازمات من أجل امور شخصية، موضحا أننا كلنا "واحد" من أجل النهوض ببلدنا الحبيبة مصر.

 

وواصل. الى أن ترتيب وتنظيم العمل خلال الايام المقبلة لكل إدارة مركزية، هو شيئ مهم، حتى يتسنى لنا وضع نظام عمل إداري مناسب بدأ من بداية العمل الي نهاية اليوم.

 

وإستمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، لطلبات ومشاكل العاملين بالوزارة، حيث توجه أحد العاملين بطلب الى سيادته بحل مشكلة دخول موظفي الوزارة من ذوي العضوات المستثناه لنادي الزمالك، حيث اكد له وزير الرياضة انه تم حل مشاكل العضويات المستثناة.

 

وقد أكد " الوزير" انه تواصل مع مرتضى منصور والذي استجاب على الفور لحل تلك المشكلة، كما عرض أيضا احد العاملين بالوزارة بإنشاء نادي خاص للعاملين بالوزارة، حيث وعد وزير الشباب والرياضة بدراسة هذا الامر بما يتناسب مع الوضع الحالي والمستقبلي لوزارة الشباب والرياضة والعاملين بها.

 

وفي نفس السياق عرض أحد العاملين مشكلة صندوق العلاج في كلا المجلسين الرياضي والشبابي، والذي اكد ان تلك الامور ستحل وسيتم ترتيبها بالشكل الذي سيتناسب مع الظروف الاقتصادية للعاملين بالوزارة.

وقد أصدر وزير الشباب والرياضة قرارا بتشكيل لجنة خاصة بتلقى كل شكاوى ومشاكل العاملين داخل الوزارة والهيئات والمدريات التابعة، وسوف تكون هذه اللجنة مكونه من من أعضاء من المجلس القومي للرياضة، والمجلس القومي للشباب، وستكون على إتصال مباشر بالوزير وذلك للعمل بشكل سريع على حل تلك المشكلات.

 

وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد أدي اليمين الدستورية أمام السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بعد تكليفه وزيراً للشباب والرياضة في حكومة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء يوم الخميس الماضي.

 

وقام الوزير أول أيام عيد الفطر المبارك بجولة تفقدية لعدد من مراكز الشباب بمحافظة القاهرة تضمنت مراكز شباب "الجزيرة، باب الشعرية، الجمالية"، وزيارة إستاد القاهرة والمركز الأوليمبي بالمعادي، لمتابعة الأنشطة الرياضية والشبابية والثقافية التي يتم تنفيذها خلال إجازة العيد، علاوة على استعدادات مبادرة الوزارة الخاصة بعرض مباريات كأس العالم لكرة القدم مجانا أمام الجماهير على شاشات عرض داخل المنشآت الشبابية والرياضية.

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالصور..أشرف صبحي يلتقي بموظفي وقيادات وزارة الشباب والرياضة ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق