بث مباشر.. حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ينتظر عشاق كرة القدم حول العالم انطلاق كأس العالم 2018، وكما اعتاد جمهور المستديرة في كل مكان فإن المباراة الافتتاحية يسبقها حفلاً غنائياً واستعراضياً.

 

سيكون اللقاء الأول في المونديال مميزاً بالنسبة للجماهير العرب هذه العام، حيث سيشارك فيه منتخب السعودية ضد صاحب الأرض والضيافة منتخب روسيا.

 

يُعد حفل افتتاح كأس العالم فرصةً رائعةً للبلد المستضيف لعرض حضارتها وثقافتها، وذلك عن طريق الرقص وعدداً من الفنون الأخرى، كذلك عن طريق استدعاء أيقونات في هذه الدولة لتكون واجهةً حضاريةً لها أمام العالم.

 

وسينطلق حفل افتتاح كأس العالم وذلك قبل نصف ساعة كاملة من صافرة بداية المباراة الافتتاحية التي ستجمع بين روسيا وصقور المملكة.

 

وسيقام حفل افتتاح كأس العالم على استاد لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو، والذي سيحتضن أيضاً النهائي، وهو الملعب الأكبر في في البلاد حيث تبلغ سعته 80 ألف مشجع.

 

استضاف هذا الملعب مباراة البرازيل ضد روسيا التحضيرية للمونديال، والتي انتهت بفوز السليساو بثلاثيةٍ نظيفة.

 

سبق لهذا الاستاد استضافة أحداث رياضية عالمية من قبل، كان أبرزها نهائي دوري أبطال أوروبا 2008 الذي جمع بين مانشستر يونايتد وتشيلسي وانتهى بفوز الشياطين الحمر بركلات الترجيح، كما سبق لملعب لوجنيكي استضافة حفلات غنائية لنجوم كبار مثل مايكل جاكسون ومادونا وفريق ميتاليكا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان بث مباشر.. حفل افتتاح بطولة كأس العالم 2018 ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق