مونديال روسيا.. الهولندي بيورن كويبرس حكما لمواجهة مصر وأوروجواي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب: علي الزيني

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تعيين الحكم الهولندي بيورن كويبرس لإدارة مباراة مصر وأوروجواي المقرر إقامتها الجمعة المقبل على ملعب "إيكاترنبرج" في الجولة الأولى من المجموعة الأولى لكأس العالم، التي تضم المنتخب السعودي، وروسيا.

الحكم الهولندي يتمتع بخبرة كبيرة، ويعد من أفضل حكام أوروبا هذه الفترة، إذ أدار نهائي الدوري الأوروبي بين أتلتيكو مدريد ومارسيليا الذي أقيم الشهر الماضي في ليون، وانتهى لصالح الفريق الإسباني بنتيجة 3/0.

وسبق للحكم الهولندى إدارة نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2014 فى مدينة "لشبونة" البرتغالية، عندما توج ريال مدريد باللقب بعد الفوز على أتليتكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدف بعد التمديد للوقت الإضافى.

يذكر أن روسيا تستضيف كأس العالم للمرة الأولى في التاريخ، إذ يقام في الفترة بين 14 يونيو و15 يوليو المقبل.

وكانت بعثة المنتخب الوطني وصلت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، إلى مدينة إيكاترينبرج، استعدادًا لخوض أولى مباريات مصر فى كأس العالم يوم الجمعة المقبل أمام منتخب الأوروجواي ضمن المجموعة الأولى التى تضم معهما أيضًا منتخبا روسيا والسعودية اللذين يلتقيان فى افتتاح البطولة غدًا الخميس.

ومن المقرر أن تقام مباراة مصر والأوروجواي في الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، على أن تعود بعدها البعثة مباشرة إلى جروزني .

ويؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد في إيكاترينبرج في الخامسة والنصف عصر غدٍ الخميس يسبقه مؤتمر صحفي لهيكتور كوبر المدير الفني وعصام الحضري كابتن الفريق للحديث عن مباراة الأوروجواى.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مونديال روسيا.. الهولندي بيورن كويبرس حكما لمواجهة مصر وأوروجواي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق