مدافع أوروجواي: نأمل ألا تكون مصر عقبة في طريقنا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

قال المدافع الأوروجواني خوسيه ماريا خيمينيز، إن فريقه سيعمل في أولى مبارياته بمونديال روسيا 2018، أمام مصر، على ألا يكون منافسه «عقبة»، وتحقيق الفوز لعدم تكرار شعور القلق الذي حدث في مونديال البرازيل 2014.

وأوضح خيمينيز: «نفكر في ألا تكون أول مباراة حجر عثرة، وأن نتمكن من الفوز بها ومواجهة الفرق الأخرى بهدوء أعصاب وهو الأمر الذي افتقدناه في البرازيل».

كما شدد على أن فريقه لا يريد أن يعتبر مرشحا للتأهل في «مجموعة معقدة مع دول صلبة للغاية»، في إشارة إلى المجموعة الأولى المونديالية التي تضم إلى جوار السيليستي كلا من روسيا البلد المضيف ومصر والسعودية.

وتابع: «لا ينبغي أن تخدعنا الأسماء، لأنه حتى وإن لم تكن دولا معروفة على مستوى الكرة العالمية، فإن منتخباتها قوية جدا، وتضم لاعبين مهمين للغاية».

ويسعى المنتخب الأوروجواني للفوز على نظيره المصري في المباراة الأولى له، وهو الأمر الذي لم يحققه منذ مونديال 1970، حيث عجز منذ ذلك المونديال على الفوز بالمباراة الأولى له.

وتستهل أوروجواي مسيرتها ضمن المجموعة الأولى في المونديال الروسي بمواجهة منتخب مصر في 15 يونيو، ثم تلتقي السعودية يوم 20، وتختتم دور المجموعات بلقاء اللبلد المضيف روسيا في 25 يونيو.

انت الان تتصفح خبر بعنوان مدافع أوروجواي: نأمل ألا تكون مصر عقبة في طريقنا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق