مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمد إبراهيم ويكشف تفاصيل مفاوضات الاتحاد

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن محمد إبراهيم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لم يلعب بـ 5 جنيه لنادي الزمالك حتى الأن، مشددا على أن النادي أنفق عليه 3 أو 4 ملايين جنيه من أجل علاجه.

 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الزمالك مهدد بخصم ست نقاط بسبب صفقة مارتيمو البرتغالي، فأموال النادي محجوز عليها من قبل ممدوح عباس، ووزير الرياضة خالد عبد العزيز يثق متفرجا ومشاهدا".

 

وعاد ليقول: "أقول لمحمد إبراهيم لم نفسك شوية بقى وكفاية".

 

وعلى جانب أخر قال مرتضى منصور، إنه جلس مع محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، حيث طلب الأخير استعارة سيسيه وداوودا وكابوريا، بالإضافة إلى شراء خالد قمر.

 

وتابع: "ليس لدينا مانع في الثلاثي، ولكن تم إحالة ملف أحمد داوودا إلى الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، من أجل حسم هذا الملف".

 

واستطرد قائلا: "تم توقيع عقوبة مالية على مصطفى فتحي لاعب الفريق قيمتها 300 ألف جنيه، وذلك بسبب لعب الدورات الرمضانية دون الحصول على إذن من الجهاز الفني".

 

وعاد ليقول: "لن يشارك أي لاعب معار من الزمالك ضد الفريق في أي مباراة، ولكن سوف نحسم ملف الإعارات في جلسة الجمعة مع الجهاز الفني".

انت الان تتصفح خبر بعنوان مرتضى منصور يوجه رسالة لمحمد إبراهيم ويكشف تفاصيل مفاوضات الاتحاد ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق