راموس يخرج عن صمته ويتحدث عن إصابة صلاح

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتقد سيرخيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني الهجوم الضاري الذي تم شنه عليه خلال الأيام الماضية بعدما تسبب في إصابة في نجم ليفربول الإنجليزي وجناح المنتخب الوطني، محمد صلاح.

وقال راموس خلال تصريحاته لصحيفة آس المدريدية :"لقد رأيت جحيماً دامياً بعد نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا، الجميع أعطى الأمر أكثر من حقه، ولم أكن أرغب في الحديث عن تلك القضية، لإن كل شيء يتم تضخيمه".

وأضاف المدافع الإسباني خلال تصريحاته قائلاً :"صلاح هو من أخذ ذراعي أولاً، ومن ثم سقطت على الجانب الآخر وسقط هو معي مما أدى إلى إصابته"، مُضيفاً :"البعض بالغ وقال إنني أعطيته قبضة الجودو".

وتابع راموس :"اتهموني وإنني أصبت حارس ليفربول، لوريس كاريوس بإرتجاج في المخ، وإنني أصبت روبيرت فيرمينيو بنزلة برد بسبب سقوط قطرة عرق مني على جسده".

وأتم سيرخيو راموس :" لقد تحدثت مع صلاح من خلال الرسائل، كان جيداً للغاية، وكان بإمكانه أن يلعب إذا حصل على حقنة في الشوط الثاني"، مُضيفاً :"عندما أقوم بأي شيء يقوم الجميع بتضخيمها وينظرون لها بطريقة مختلفة، لا أعرف هل هذا بسبب وجودي في ريال مدريد أم لا، لكني أهدف فقط إلى فوز فريقي".

انت الان تتصفح خبر بعنوان راموس يخرج عن صمته ويتحدث عن إصابة صلاح ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق