عبد المنعم عمارة: أنا مشجع للإسماعيلي وعاشق لكيان الأهلي

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الدكتور عبد المنعم عمارة، وزير الرياضة الأسبق، إنه كان محافظا للإسماعيلية في فترة التسعينات وكان الإسماعيلي ينافس على الدوري، وسقط في فخ التعادل السلبي أمام المحلة. 

وأضاف في تصريحات إذاعية: "جمهور الإسماعيلية حاول كسر سيارتي الخاصة أثناء خروجه من الاستاد حزنا على التعادل في هذه المباراة". 

واستطرد قائلا: "أنا عاشق للنادي الأهلي كرمز وكيان بعيدا عن فريق الكرة أو أي مجلس إدارة، وكنت ألعب داخل النادي في وقت سابق، وكنت أشجع الاسماعيلي بقوة حتى عندما كنت ألعب في الأهلي". 

وعاد ليقول: "عندما كنت محافظا للإسماعيلية، قمت بتغيير مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، وكونت فريق جديد قوي جدا، وقمنا بالاستغناء عن بعض اللاعبين، وكتبت للاعبين داخل غرفة خلع الملابس مقولة دوري الإسماعيلي هذا العام، ولكن رحلت قبل الفوز بالدوري بمباراة أو مباراتين".

 

وأوضح  عبد المنعم عمارة، إنه غير راضي عن أداء الاتحاد المصري لكرة القدم في الوقت الحالي

مشيرا إلى أن  هاني أبو ريدة اعتمد على ترضية بعض الأشخاص داخل مجلس الجبلاية  ومن غير المقبول أن يتم تعيين رئيس بعثة مختلف لكل رحلة من رحلات المنتخب الوطني الأخيرة".

وأكد بأنه خرج وانتقد مجلس الجبلاية من قبل وطالبهم بضرورة تصحيح الأخطاء".

 

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان عبد المنعم عمارة: أنا مشجع للإسماعيلي وعاشق لكيان الأهلي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق