المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سقط المنتخب الألماني في فخ الخسارة 1 / 2 أمام مضيفه المنتخب النمساوي خلال المباراة الودية التي جمعتهما اليوم السبت في إطار استعداداتهما للمنافسات الدولية المقبلة.

وتقدم المنتخب الألماني بهدف سجله مسعود أوزيل في الدقيقة 11 وتعادل المنتخب النمساوي عن طريق مارتن هنتريجر في الدقيقة 52 وأضاف أليساندرو شوف الهدف الثاني لللمنتخب النمساوي في الدقيقة 69.

وانطلقت المباراة متأخرة عن ميعادها الأصلي بساعة و45 دقيقة بعدما تم تأجيل ميعاد انطلاقها مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية.

وشارك مانويل نوير قائد المنتخب الألماني في أول مباراة له منذ سبتمبر عقب شفائه من كسر في القدم، كما تواجد في التشكيلة الأساسية نيلز بيترسن، حيث تعتبر هذه المباراة هي الأخيرة للمنتخب الألماني قبل أن يعلن يواخيم لوف المدير الفني القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا، المشاركة في المونديال، قبل يوم الاثنين المقبل.

ويستعد المنتخب الألماني للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 يونيو الجاري وحتى 15 يوليو المقبل حيث يلعب في المجموعة السادسة بجانب منتخبات المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

وتتبقى مباراة ودية أخيرة للمنتخب الألماني أمام نظيره السعودي قبل السفر إلى روسيا.

في المقابل فشل منتخب النمسا في التأهل للمونديال، علما بان لديه مباراة ودية امام المنتخب البرازيلي يوم 10 من الشهر الجاري.

وفرض المنتخب الألماني سيطرته على مجريات اللعب منذ بداية المباراة بحثا عن تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات منافسه الذي اعتمد على تضييق المساحات وشن الهجمات المرتدة.

وانحصر اللعب في وسط الملعب في العشر دقائق الأولى من المباراة، وفي الدقيقة 11 كشر المنتخب الألماني عن أنيابه الهجومية بتسجيل الهدف الأول عندما وصلت الكرة إلى جورج سبينهاندل حارس النمسا الذي حاول إبعادها لتصل إلى مسعود أوزيل خارج منطقة الجزاء ثم دخل بها منطقة الجزاء من الناحية اليمنى قبل أن يسددها إلى داخل المرمى.

استمرت محاولات المنتخب الألماني الهجومية لإضافة هدف ثاني وهو ما كاد يتحقق في الدقيقة 15 عندما مرر جوناس هيكتور كرة عرضية من الناحية اليسرى قابلها مسعود أوزيل بتسديدة ضعيفة وصلت سهلة للحارس سبينهاندل.

وفي الدقيقة 21 أهدر المنتخب الألماني فرصة إضافة هدف الثاني عندما مرر نيلز بيترسن كرة بينية إلى جوليان براندت إنفرد على إثرها بالحارس سبينهاندل ليسدد كرة أرضية قوية إلا أن سبينهاندل تألق وحول الكرة إلى ركلة ركنية لكنها لم تستغل.

حاول المنتخب النمساوي مبادلة المنتخب الألماني للهجمات بحثا عن تسجيل هدف التعادل، في المقابل استحوذ المنتخب الألماني على الكرة وحاول تهدئة اللعب.

وفي الدقيقة 32 كاد المنتخب النمساوي أن يسجل هدف التعادل عندما وصلت الكرة إلى اللاعب فلوريان جريليتش داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني ثم سدد كرة قوية تصدى لها مانويل نوير ببراعة شديدة.

ورغم وجود محاولات هجومية من المنتخبين إلا أن اللعب انحصر في وسط الملعب حتى أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم المنتخب الألماني 1 / صفر.

وجاءت بداية الشوط الثاني هادئة للغاية من المنتخبين وانحصر اللعب في وسط الملعب رغم وجود أفضلية نسبية للمنتخب النمساوي.

وفي الدقيقة 51 سدد ديفيد ألابا، لاعب المنتخب النمساوي كرة قوية من على حدود منطقة جزاء المنتخب الألماني لكن كرته مرت فوق العارضة بسنتيميترات قليلة.

وفي الدقيقة 52 سجل المنتخب النمساوي هدف التعادل عندما لعبت ركلة ركنية إلى داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني قابلها مارتن هنتريجر بتسديدة قوية إلى داخل المرمى.

وانحصر اللعب في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 65 عندما سدد بيتر زوليج، لاعب المنتخب النمساوي كرة قوية مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 69 سجل المنتخب النمساوي الهدف الثاني عندما أرسل ستيفان لاينر تمريرة رائعة داخل منطقة جزاء المنتخب الألماني قابلها أليساندرو شوف بتسديدة أرضية قوية إلى داخل المرمى.

واهدر المنتخب الألماني فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 80 عندما ارسل ماركو ريوس الكرة داخل منطقة جزاء المنتخب النمساوي من ركلة حرة مباشرة ارتقى إليها تيمو فيرنر وقابلها بضربة رأس قوية لكن الحارس سبينهاندل تصدى لها

كثف المنتخب الألماني من هجماته في محاولة لتسجيل هدف التعادل لكنه اصطدم بدفاع قوية ومنظم من جانب لاعبي المنتخب النمساوي لتمر الدقائق بدون جديد قبل أن يطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز المنتخب النمساوي 2 / 1.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المنتخب الألماني يسقط في فخ الخسارة أمام النمسا وديا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق