كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ودعت التشيكية بيترا كفيتوفا، المصنفة الأولى على العالم سابقا، منافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، اليوم السبت، بعدما خسرت امام الإستونية أنيت كونتافيت 7 / 6 (8 / 6) و7 / 6 (7 / 4) في الدور الثالث من البطولة.

ومن المقرر أن تلتقي كونتافيت في الدور الرابع مع الأمريكية سلوان ستيفنز، التي تغلبت على الإيطالية كايلا جيورجي 4 / 6 و6 / 1 و8 / 6.

وقالت كفيتوفا عقب الخسارة :"في بعض الأحيان تعيش يوما جيدا وفي أحيان أخرى تعيش يوما سيئا، ولكنني حاولت بقدر المستطاع".

وأضافت :" رغم أنني لعبت بشكل سيء اليوم، فخورة بالطريقة التي قاتلت بها ولكن بالطبع أنا حزينة".

وتمكنت الإسبانية جاربين موجوروزا من الفوز على الأسترالية سامنثا ستوسور 6 / صفر و6 / 2 في 62 دقيقة لتضرب موعدا في الدور الرابع مع الأوكرانية ليسيا تشرينكو التي تغلبت على السلوفاكية ماجدلينا ريباريكوفا 6 / 2 و 6 / 4.

وحجزت الروسية ماريا شارابوفا مقعدها في الدور الرابع بعدما تغلبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا 6 / 2 و6 / 1.

وقالت شارابوفا : كنت أعلم ان استحق الفوز بهذه المباراة. لعبت بذكاء، قمت بالأشياء الصحيحة وهذا جعلني أعبر للدور التالي".

وتنتظر شارابوفا في الدور الرابع الفائزة من المباراة التي ستجمع بين الأمريكية سيرينا ويليامز والألمانية جوليا جورجيس.

وفازت البلجيكية إليز ميرتينز على الأسترالية داريا جافريلوفا 6 / 3 و6 / 1.

وتنتظر ميرتينز في الدور الرابع الفائزة من المباراة التي تجمع بين سيمونا هاليب وأندريا بيتكوفيتش.

وفي منافسات الرجال، توجهت كل الأنظار على ملعب فيليب شارتيه الذي شهد مواجهة الإسباني رافايل نادال، الفائز لقب 16 بطولة من بطولات الجائزة الكبرى (جراند سلام) من بينها عشر ألقاب في رولان جاروس، مع الفرنسي ريتشارد جاسكيه.

وتغلب نادال على جاسكيه 6 / 3 و6 / 2 و6 / 2 ليصعد للدور الرابع حيث يواجه الألماني ماكسيمليان مارتيرر الذي تغلب على الإستوني يورجن زاب 6 / 2 و6 / 1 و6 / 4.

تلقى الفرنسي لوكاس بويل الخسارة أمام الروسي كارين خاشانوف 6 / 3 و7 / 5 و6 / 3 ليضرب موعدا في الدور الرابع مع الألماني ألكسندر زفيريف.

فيما فاز الإيطالي فابيو فونيني على البريطاني كيلي إدموند 6 / 3 و4 / 6 و3 / 6 و6 / 4 و6 / 4 حيث ينتظر فونيني في الدور الرابع الفائز من المباراة التي ستجمع الكرواتي مارين سيليتش مع الأمركيي ستيف جونسون.

وفاز الأرجنتيني دييجو شوارتزمان على الكرواتي بورنا تشوريتش 7 / 5 و6 / 3 و6 / 3 ليضرب موعدا مع الجنوب أفريقي كيفين أندرسون.

انت الان تتصفح خبر بعنوان كفيتوفا تودع بطولة فرنسا المفتوحة للتنس أمام كونتافيت ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق