بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع هدف في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أرسل محمد عرفة حارس مرمى نادي منتخب السويس الأسبق فيديو إلى أيمن يونس نجم الزمالك والمنتخب الوطني الأسبق، يوثق من خلاله تسجيل يونس أسرع هدف في تاريخ الدوري بعد 11 ثانية من انطلاق مباراة الزمالك ومنتخب السويس.


وقال عرفة في الفيديو الذي أرسله إلى يونس: "أنت صاحب أسرع هدف في الدوري وسجلته في مرماي بعد 11 ثانية"، وداعبه قائلا: "الجمهور يتذكرك أنت ولا أحد يتحدث عني".


وشهدت المواسم الماضية حالة من الجدل حول من هو صاحب أسرع هدف في الدوري بعدما سجل حسام باولو مهاجم المقاولون العرب الحالي هدفا بعد 17 ثانية وصفه البعض بأنه الأسرع في تاريخ الدوري.


من جانبه قال أيمن يونس لـ"الشروق" أن كلام زميله محمد عرفة هو شهادة للتاريخ قام بها دون أن يطلب منه أن يفعل ذلك، قائلا: "فوجئت بهذا الفيديو الذي أرسله له الكابتن محمد عرفة، وأعتبره إنصافا لتسجيل الأرقام القياسية في الدوري".


وقال يونس: "بعد تسجيلي الهدف في تلك المباراة الحكم احتسبه بعد 11 ثانية والإذاعة الداخلية للملعب أعلنت نفس الأمر، ونشرة الأخبار أذاعته كذلك، والصحف تحدثت عنه، ووصلني خطاب رسمي من اتحاد الكرة بأني سجلت أسرع هدف بعد 11 ثانية"، لذلك أطالب الجميع باحترام التاريخ ومن يستطيع أن يكسر هذا الرقم يستحق وقتها الإشادة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. الحارس الذي استقبل أسرع هدف في الدوري بعد 11 ثانية ينصف أيمن يونس ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق