المنتخب يوافق على رحيل رمضان صبحي إلى هدرسفيلد الإنجليزي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وافق الجهاز الفني للمنتخب الوطني، بقيادة هيكتور كوبر، على مغادرة الدولي المصري، رمضان صبحي، والمحترف ضمن صفوف ستوك سيتي الإنجليزي، معسكر الفراعنة اليوم السبت؛ وذلك للخضوع للكشف الطبي، بنادي هيديرسفيلد الإنجليزي، تمهيدًا للانتقال إليه، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، في تصريحات خاصة لـ«التحرير»، إن اللاعب حصل على إذن من الجهاز الفني للمنتخب، بالمغادرة إلى إنجلترا، على أن يعود لمعسكر الفراعنة مساء اليوم السبت بإيطاليا.

كانت بعض التقارير الإنجليزية، قد كشفت صباح اليوم السبت، عن رغبة نادي هدرسفيلد، في ضم رمضان صبحي من ستوك سيتي بعد هبوط الأخير إلى دوري الدرجة الأولى الإنجليزي، وحسب شبكة «ESPN» فإن الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، نجح في البقاء بعدما احتل المركز الـ16 برصيد 37 نقطة، يريد ضم النجم المصري خلال الفترة المقبلة.

وذكر موقع «Football League World» الإنجليزي، أن ديفيد فاجنر مدرب، فريق هدرسفيلد تاون، يريد ضم رمضان صبحي خلال الموسم المقبل.

وكان نادر شوقى، وكيل أعمال رمضان صبحي، ألمح في وقت سابق إلى صعوبة استمرار اللاعب المصري في ستوك سيتي، بعد هبوطه لدوري الدرجة الأولى الإنجليزي «تشامبيون شيب».

وشارك صاحب الـ21 عاما في 28 مباراة مع ستوك سيتي في الموسم الماضي، بمختلف البطولات، سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا، كما يستعد للمشاركة مع منتخب مصر في نهائيات كأس العالم بروسيا خلال الشهر الجاري.

انت الان تتصفح خبر بعنوان المنتخب يوافق على رحيل رمضان صبحي إلى هدرسفيلد الإنجليزي ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

0 تعليق