مورينيو يكشف عن مرشحيه لحصد لقب مونديال روسيا

سوبر كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن منتخب بلاده البرتغال والمنتخب الأرجنيتنى من أقوى المرشحين للحصول على لقب مونديال روسيا، وذلك بفضل تواجد النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى.

جاء ذلك خلال تصريحات المدرب البرتغالى التى أبرزتها الحساب الرسمى لكأس العالم على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، حيث قال "نعم، بالطبع أنا متحمس للمونديال، كل من يحب كرة القدم متحمس لبدء كأس العالم، دائمًا أقول إن كأس العالم أكثر من مجرد بطولة فى كرة القدم، بالنسبة لى كأس العالم والأولمبياد هما الحدثين الأكثر روعةً فى العالم من الناحية الاجتماعية، هذا رأيى رغم أننى لا أعتقد أن كأس العالم يشهد أفضل مستويات كرة القدم".

وتابع مورينيو، "لاعبان مثل ميسى ورونالدو مميزان جدًا لدرجة أنهما يجعلان فرقهما أفضل مما هى على الورق، لذلك أعتقد أنه بإمكان الأرجنتين والبرتغال تقديم مستويات جيدة، أيضًا البرازيل بسبب مدربهم تيتى يمكنهم اللعب بشكل جيد تكتيكيًا ودفاعيًا بالإضافة إلى تواجد الموهبة البرازيلية الفطرية، سيكونوا فريقًا تجدر مشاهدته، من بين المنتخبات الأوروبية، بدت إسبانيا قوية جدًا فى التصفيات ولديها مزيج جيد من الخبرة والجودة، لكن لا شئ مؤكد، دائمًا هناك مجال للمفاجأة في كأس العالم".

وتحدث عن منتخب بلاده قائلا "البرتغال وصلت لنصف النهائى مجددًا فى 2006 كما أننا حققنا لقب يورو 2016 مما يعنى أننا ضمن أفضل منتخبات العالم، البرتغال بلدٌ زاخر بالمواهب دائمًا والمنتخب الحالى يملك برأيى لاعبين أفضل من المنتخب الذى حقق اليورو قبل عامين لذا فإن البرتغال قادرة على فعل أى شئ".

انت الان تتصفح خبر بعنوان مورينيو يكشف عن مرشحيه لحصد لقب مونديال روسيا ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق