اليوم.. المنتخب الوطني يواجه كولومبيا استعدادًا للمونديال

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواجه المنتخب الوطني، نظيره الكولومبي، اليوم الجمعة، في تمام الساعة الـ9.15 مساءً، على ملعب أتليتي أزوري دي إيتاليا، فى مدينة بيرجامو الإيطالية، بقيادة طاقم تحكيم إيطالى يضم باولو ماسولينى (حكم ساحة)، وفابيانو بريتى (مساعد أول)، وماتيو باسيرى (مساعد ثان)، ولوكا بانتى (حكم رابع)، في إطار الاستعدادات لنهائيات بطولة كأس العالم 2018 المزمع إقامتها في روسيا، لأول مرة في تاريخها، في الفترة الممتدة من 14 يونيو، لغاية 15 يوليو، وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورج، نيجني نوفجورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

وخاض الفراعنة معسكر الإعداد الأول في سويسرا، خلال فترة التوقف الدولي من 19 إلى 27 مارس، حيث خسر المنتخب الوطني أمام البرتغال (2-1)، يوم 23 على ملعب ليتزيجروند، كما تلقى المنتخب هزيمة جديدة على يد اليونان بهدف نظيف، يوم 27، وغاب عن اللقاء محمد صلاح، الذي فضل الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب الوطني إراحته.

كما خاض المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر، أولى مبارياته الودية فى المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للمونديال، أمام الكويت الجمعة الماضى، على استاد جابر الأحمد الدولى وانتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

ويدخل الفراعنة المباراة لتحقيق أقصى استفادة، خاصة أن المنتخب الكولومبى من المدرسة اللاتينية ويتشابه أداؤه مع منتخب أوروجواى الذى يقع مع الفراعنة فى نفس المجموعة، فى المقابل يخوض منتخب كولومبيا المباراة لتحقيقه استفادة كبيرة أمام الفراعنة، نظرًا لوقوع المنتخب ضمن المجموعة الثامنة التي تضم السنغال.

وكان قد انتزع المنتخب الوطني بقيادة مديره الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر، بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2018 في روسيا، بعد غياب دام 28 عامًا، وللمرة الثالثة في تاريخه، بعد نسختي 1934، و1990، في إيطاليا.

ووقع المنتخب الوطني في مجموعة تضم روسيا وأوروجواي والسعودية، ويستهل الفراعنة مشوارهم في المونديال يوم 15 يونيو، أمام أوروجواي على ملعب إيكاترنبرج والذي يتسع إلى 35 ألف متفرج، في تمام الثانية عصراً بتوقيت القاهرة. 

وتكون ثاني المباريات أمام روسيا المضيف يوم 19 يونيو على ملعب كريستوفسكي والذي يتسع إلى 68 ألف متفرج، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وأخيرا يواجه المنتخب الوطني نظيره السعودي يوم 25 يونيو على ملعب فولجوجراد والذي يتسع إلى 45 ألف متفرج، في تمام الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

انت الان تتصفح خبر بعنوان اليوم.. المنتخب الوطني يواجه كولومبيا استعدادًا للمونديال ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق