"وضاعت صفقات العيار الثقيل".. هل بدأ "تركى آل الشيخ" الحرب الباردة ضد الأهلى؟

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

"اللى يلعب معانا يستحمل"؟

يعنى آيه ؟ ترجملى

4 صفقات من العيار الثقيل..

هكذا كانت ردود تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلى والذي أعلن اعتذاره عن منصبه، حينما تواجد فى مقر القلعة الحمراء قبل عدة أشهر، حينما وعد جمهور النادى القاهرى بجلب صفقات من العيار الثقيل ستكون حديث الشارع الرياضى، لدعم مسيرة الفريق فى دورى أبطال إفريقيا.

 

 

الأهلى كان يرغب فى التعاقد مع عبدالله بكرى لاعب سموحة، وفجأة أعلن محمد فرج عامر رئيس سموحة انتقال اللاعب لصفوف الباطن السعودى، والذي نجح فى استعارة اللاعب موسم واحد، بدعم من تركى آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والذى كان يعلم أن اللاعب محط أنظار إدارة النادى الأحمر.

 

وفى تصريحات سابقة، قال فرج عامر:" تحدث إليه تركى آل الشيخ، وطلب ضم بكرى للأهلى، ولكنى اعتذرت له وطالبت بتأجيل الصفقة لنهاية الموسم، خصوصا أن عبدالله بكرى لاعب أساسى فى فريقي".

 

ولكن الآن انتقل بكرى لصفوف الباطن السعودى، ليفشل الأهلى فى ضمه، بعدما كان أحد المطالب الرئيسية لتدعيم خط الدفاع.

 

تركى آل الشيخ كشف فى وقت سابق بعد الأزمة التى نشبت مع إدارة الأهلى، أن الصفقات الأربعة التي كان ينوى دعم الفريق الأحمر بها وهي: "رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى الإنجليزي، وعلى جبر الذى انتهت إعارته لصفوف ويست بروميتش وعاد رسميا لنادى الزمالك، والثنائي الأجنبي أحدهما برازيلى ويدعى كينو، والآخر فنزويلى وهو روميلو أوتيرو".

 

الصفقات الأربعة بالفعل فشلت بعدما كشف نادر شوقى وكيل رمضان صبحي بأن اللاعب رفض العودة للأهلى رغم العرض المغرى من جانب آل الشيخ، فيما تأكدت عودة على جبر للزمالك بعد فشل تجربته الإنجليزية وبالتالى ضاعت فرصة إمكانية شرائه من أي نادٍ خارجى.

=

 

وفى الساعات الأخيرة أعلن الوحدة السعودى، ضم الفنزويلي روميلو أوتيرو، والذى كان من ضمن الصفقات السوبر التى وعد بها تركى لدعم الأهلى، الأمر الذي يشير إلى أن تركى حرم الفريق الأحمر من الصفقات، وقام بتحويلها إلى الأندية السعودية، وقد ينتقل البرازيلي كينو صانع ألعاب بالميراس إلى نادٍ فى دوري المحترفين السعودى أيضًا.

 

انت الان تتصفح خبر بعنوان "وضاعت صفقات العيار الثقيل".. هل بدأ "تركى آل الشيخ" الحرب الباردة ضد الأهلى؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق