هل يقود «زيدان» منتخب قطر حتى مونديال 2022؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أثار الإعلان المفاجئ لزين الدين زيدان استقالته من تدريب فريق ريال مدريد، العديد من التكهنات داخل الأوساط الرياضية، حول وجهته المستقبلية، بعد مشواره الحافل بالبطولات مع الميرنجى.

وفيما ترددت أنباء عن دخول الاتحاد القطرى لكرة القدم فى مفاوضات مع «زيزو» لتدريب «العنابى» وقيادته استعداداً لمونديال 2022، مقابل 50 مليون يورو سنوياً، كشفت صحيفة «إكسبريس» الإنجليزية عن اقتراب «زيدان» من تدريب منتخب فرنسا، عقب انتهاء كأس العالم بروسيا، المقرر إقامته 14 يونيو الجارى.

وكان «زيدان» قد أعلن استقالته من تدريب ريال مدريد، بعد أيام قليلة من حصوله على لقب دورى أبطال أوروبا، للمرة الثالثة على التوالى، مع الميرنجى، حيث حصد المدرب الفرنسى 9 بطولات فى موسمين ونصف الموسم مع الفريق الملكى. وأضافت الصحيفة أن الاتحاد الفرنسى سوف يدخل فى محادثات جادة مع مدرب الميرنجى السابق، وذلك لخلافة ديدييه ديشامب عقب انتهاء فعاليات المونديال، حيث لا يريد مسؤولو منتخب الديوك الفرنسية فتح باب المفاوضات فى الوقت الحالى منعاً لتشتيت اللاعبين قبل أيام قليلة من انطلاق كأس العالم.

فى السياق نفسه، ذكرت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية رغبة رومان إبراهيموفيتش، مالك نادى تشيلسى الإنجليزى، فى تولى «زيدان» المهمة الفنية لفريق البلوز، خلفاً للإيطالى أنطونيو كونتى، الذى اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق.

انت الان تتصفح خبر بعنوان هل يقود «زيدان» منتخب قطر حتى مونديال 2022؟ ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق