بالفيديو.. مصر تتعادل مع كولومبيا سلبيا فى غياب "صلاح"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعادل المنتخب المصري مع نظيره الكولومبي سلبيًا، في المباراة الودية التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب ملعب أتليتي أزوري بإيطاليا، استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018 بروسيا.

 

واستحوذ المنتخب الكولومبي على مجريات اللقاء بعد أول ربع ساعة من الشوط الثاني نجح خلال الفراعنة في السيطرة على الكرة بشكل مثالي.

 

وغابت خطورة المنتخب المصري على مرمى كولومبيا، حيث لجأ الفراعنة للخط الخلفي من أجل إيقاف خطورة الهجوم الكولومبي.

 

وتعد مباراة كولومبيا هي الودية الثانية للفراعنة، ضمن المرحلة الأخيرة استعدادا للمونديال، بعد مواجهة الكويت التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق يوم الجمعة الماضي، وتتبقى مواجهة ثالثة أمام بلجيكا يوم الأربعاء 6 يونيو.

 

وفشل منتخب مصر فى تقديم الأداء المنتظر، في غياب العقل المفكر محمد صلاح، الذي يعاني من إصابة على مستوى الكتف، وقد لا يلحق بمباراة أوروجواى فى افتتاح مشوار الفراعنة ببطولة كأس العالم.

 

وتضم مجموعة مصر في كأس العالم كل من روسيا والسعودية وأورجواي، ومن المقرر أن تكون أول مواجهات الفراعنة بالمونديال أمام أوروجواي في الخامس عشر من يونيو الجاري.

 

=

انت الان تتصفح خبر بعنوان بالفيديو.. مصر تتعادل مع كولومبيا سلبيا فى غياب "صلاح" ونحن فى بوابة أخبار مصر لا نتحمل أى مسؤولية تجاه هذا الخبر ويمكن الرجوع الى المصدر الاصلي للخبر من هنا الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق